الشريط الإخباري

معرض للأعمال اليدوية وحملة نظافة وتعقيم في مركز الإيواء بدير الزور بمناسبة اليوم العالمي للتطوع

دير الزور-سانا

بمناسبة اليوم العالمي للتطوع أقامت مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل بدير الزور بالتعاون مع الجمعيات الأهلية والمجتمع المحلي فعالية تضمنت معرضا للأعمال اليدوية والصناعات الغذائية المنزلية وعرض فيلم وثائقي إضافة إلى تنفيذ مسير وحملة نظافة في مركز الإيواء المؤقت بالمدينة.

وذكر مدير الشؤون الاجتماعية والعمل أحمد اطليوش في تصريح لمراسل سانا أن الهدف من هذه الفعالية هو تعزيز ثقافة التطوع في نفوس أبناء المجتمع لافتا إلى أهمية العمل المجتمعي ودوره في تحمل المسؤوليات المختلفة.

وبين أن الفعالية تضمنت معرضا لمنتجات الجمعيات الخيرية من أعمال يدوية وصناعات غذائية منزلية وألبسة ومنسوجات ولوحات فنية تعبر عن أهمية التطوع وتحض عليه إضافة إلى عرض فيلم وثائقي عن أعمال الجمعيات وتنفيذ مسير من صالة الأمل لليتيمات لغاية مركز الإيواء المؤقت الذي تم فيه تنفيذ حملة نظافة وتعقيم شاملة من قبل المتطوعين.

وعبر عدد من المشاركين في الفعالية عن سعادتهم بالمشاركة فيها مؤكدين أن العمل التطوعي ركيزة مهمة لرفعة الوطن ونماء المجتمع وأدق صورة لنشر قيم الترابط والتعاون بين الناس فضلا عن كونه سلوكا إنسانيا يدل على القدرة على العطاء دون مقابل.

انظر ايضاً

معرض للفرق التطوعية في دمشق

دمشق-سانا بمناسبة اليوم العالمي للتطوع نظمت الغرفة الفتية الدولية دمشق “معرض الفرق التطوعية”