أكثر من 3.6 مليارات ليرة قيمة مبيعات شركة الوليد للغزل بحمص خلال العام الحالي

حمص-سانا

تجاوز إنتاج شركة الوليد للغزل بحمص خلال العام الحالي نحو 1500 طن من الغزول القطنية والممزوجة تجاوزت قيمتها خمسة مليارات ليرة بينما بلغت قيمة المبيعات أكثر من ثلاثة مليارات ليرة.

وأوضح المهندس مضر رومية مدير الشركة لنشرة سانا الاقتصادية أن مبيعات الشركة من الغزول شهدت العام الحالي زيادة وإقبالا ملحوظا حيث بلغت قيمة المبيعات في العام الحالي وحتى نهاية الشهر الماضي ثلاثة مليارات و611 مليون ليرة وتوزعت المبيعات على ألف وخمسين طنا من الخيوط القطنية بقيمة مليارين و355 مليونا و320 طنا من الخيوط الممزوجة بقيمة مليار و256 مليون ليرة حيث تؤمن الشركة قسما كبيرا من احتياجات القطاع العام والخاص من الغزول بنوعيها القطنية والممزوجة.

ولفت رومية إلى أن تنوع إنتاج الشركة ساهم في تسويق منتجاتها وتلبية معظم متطلبات السوق المحلية علما أن الكوادر الفنية بالشركة تقوم بتصنيع القطع التبديلية اللازمة للآلات في مشغل الشركة الميكانيكي ما يوفر شراء نسبة كبيرة من القطع التبديلية منوها بأنه تتم مراقبة إنتاج الشركة في جميع مراحله من قبل فنيين مؤهلين ومن ذوي الكفاءة والخبرة في مخابر الشركة المتخصصة وذلك بهدف ضمان جودة المنتج.

يشار إلى أن شركة الوليد للغزل بحمص مستمرة باستلام الأقطان المحلوجة للموسم الحالي حيث بلغت الكميات المستلمة نحو 150 طنا من الأقطان.

تمام الحسن

نشرة سانا الاقتصادية

انظر ايضاً

نحو 3 مليارات ليرة قيمة مبيعات الوليد للغزل بحمص

حمص-سانا وصلت قيمة مبيعات شركة الوليد للغزل بحمص خلال الأشهر الماضية من العام الحالي نحو …