محافظة دمشق: البدء بتعديل عدادات سيارات الأجرة (التكاسي)

دمشق-سانا

أعلنت محافظة دمشق البدء بتعديل عدادات سيارات الأجرة “التكاسي” العاملة ضمن المدينة وذلك بمقر فرع دمشق في الشركة العامة لأعمال الكهرباء والاتصالات “السورية للشبكات” بمنطقة نهر عيشة.

وبين عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل والمواصلات مازن دباس في تصريح لمندوب سانا اليوم أنه بدءاً من صباح اليوم تمت المباشرة بتعديل عدادات سيارات الأجرة “التكاسي” بمقر “السورية للشبكات” في نهر عيشة والمستمرة حتى نهاية شهر كانون الثاني القادم داعياً أصحاب السيارات للقيام بتعديل العدادات لأنه ستتم مخالفة وحجز السيارة التي لم يتم تعديل عدادها بعد انتهاء هذه الفترة.

ووفق دباس فإنه بعد تعديل العداد يحصل السائق على لصاقة توضع على الزجاج الأمامي تبين أن العداد تم تعديله.

وأوضح دباس أنه سيتم توزيع لصاقات “للتكاسي” التي لم يتم تعديل عداداتها مكتوب عليها المبالغ الواجب دفعه من قبل الراكب إضافة إلى المبلغ الظاهر على شاشة العداد الحالي بحيث يضاف مبلغ 100 ليرة إلى شريحة العداد من 50 إلى 200 ليرة ومبلغ 200 ليرة إلى شريحة العداد من 215 إلى 350 ليرة والمبلغ المتراوح من 365 إلى 500 ليرة يضاف إليه 300 ليرة وفي حال ظهرت شريحة العداد من 515 إلى 650 ليرة يتوجب على الراكب إضافة مبلغ 400 ليرة.

وأشار دباس إلى أنه عند ظهور المبلغ المتراوح من 665 إلى 800 على العداد يضاف إليه مبلغ 500 ليرة بينما يتوجب على الراكب دفع مبلغ 600 ليرة إلى شريحة العداد من 815 ليرة وما فوق.

فراس صافي

انظر ايضاً

محافظة دمشق: انتهاء أعمال لجنة تقدير قيم المقاسم التنظيمية في القابون

دمشق-سانا أعلنت محافظة دمشق عن انتهاء أعمال لجنة تقدير قيم المقاسم التنظيمية وتوزيعها على الشيوع …