الشريط الإخباري

فوز شهبا على الرحى في مباراة ودية بكرة القدم

السويداء-سانا

فاز فريق رجال شهبا على ضيفه الرحى بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعتهما على أرض الملعب الصناعي بمدينة شهبا وذلك في إطار استعدادات الأول لذهاب دوري الدرجة الثانية والثاني لدوري المحافظة لأندية الدرجة الثالثة.

وانتهى الشوط الأول للقاء بتقدم الرحى بهدف أحرزه اللاعب وضاح أبو حسون بالدقيقة 16 بالمقابل أهدر أصحاب الأرض العديد من الفرص المحققة للتسجيل.

1

وفي الشوط الثاني وعقب هجمات عديدة لفريق شهبا أدرك التعادل بكرة رأسية لفراس دلال بالدقيقة 69 ليضيف بعد 10 دقائق زميله مزيد العريضي هدف التقدم مستغلا تسديدة صفوان الحلبي المرتدة من الحارس ثم أتبعه بحر جعفر بالهدف الثالث بالدقيقة 82 إثر تسديدة قوية من مسافة بعيدة ليشهد الوقت بدل الضائع زيادة الغلة بهدفين حملا توقيع علي الجرماني وعبدي عامر على التوالي.

وأبدى مدرب الرحى بهاء أبو صعب في تصريح لمراسل سانا الرياضي رضاه عن أداء فريقه كونه بمرحلة الإعداد والتجريب للاعبين موضحا مدى تقديمهم لمستوى جيد بالشوط الأول قياسا بالحصة الثانية التي تفوق فيها شهبا بأفضلية لياقة لاعبيه البدنية وخبرتهم .

بدوره أشار مدرب شهبا جهاد بكري إلى أن فريقه أهدر فرصا كثيرة وافتقد للمسة الأخيرة في العديد من الهجمات مبديا بالوقت نفسه إعجابه بأداء فريق الرحى الذي ظهر بشكل جيد رغم هذه النتيجة.

وكان فريق الرحى خسر قبل أيام قليلة في لقائه التحضيري الأول أمام العربي بهدفين مقابل ثلاثة أهداف.

انظر ايضاً

بتغلبه على شرطة حلب.. فريق شهبا يتأهل للدور الثاني لكأس الجمهورية بكرة القدم

ريف دمشق-سانا تأهل فريق شهبا إلى الدور الثاني لمسابقة بطولة كأس الجمهورية بكرة القدم بعد …