الشريط الإخباري

النواعير في مواجهة صعبة أمام تشرين في دوري الشباب بكرة القدم

محافظات-سانا

تقام الجولة السادسة من الدوري الممتاز بكرة القدم لفئة الشباب اليوم ويلتقي فيها الطليعة مع جبلة والنواعير مع تشرين والجيش مع الشرطة والاتحاد مع الكرامة والوثبة مع الحرية والمجد مع حطين والوحدة مع المحافظة.

مدرب الطليعة خالد البابا قال في تصريح لمراسل سانا الرياضي “إن المباراة مهمة لفريقه لتعويض الخسارة السابقة أمام حطين ولاسيما أننا نلعب على أرضنا لذا تم وضع خطة مناسبة للتعامل مع مجريات المباراة بالشكل المناسب” مشيراً إلى أن نتائج الفريق في المراحل السابقة لا تلبي طموحنا في المنافسة على مركز متقدم ونسعى لتحسينها في الجولات المقبلة.

أما مدرب النواعير محمود ارحيم فأشار إلى أن الفريق يخوض اختباراً صعباً أمام تشرين لأن المباراة ستكون خارج أرضه ومع فريق قوي ينافس على اللقب ولابد من مضاعفة الجهد بالنسبة للاعبين إذا ما أردنا الخروج بنتيجة إيجابية مبيناً أن الفريق لم يقدم المستوى المتوقع منه في المراحل السابقة وترتيبنا الحالي لا يتناسب مع فريق أحرز المركز الأول في دوري الموسم الماضي.

مدرب تشرين ياسر لفاح أوضح أن فريق النواعير من أقوى فرق الدوري وكان متصدراً للموسم الماضي ونحن بالمقابل لدينا مجموعة من اللاعبين المتميزين الذين يتطور مستواهم من مباراة لأخرى وسنلعب لتحقيق الفوز وكسب نقاط المباراة لمواصلة المنافسة على الصدارة وفرصتنا كبيرة لأن المباراة على أرضنا وبين جمهورنا.

أما مدرب شباب حطين محمد فتاحي فلفت إلى أن فريقه تحضر جيداً للقاء المجد ولاعبونا لديهم تصميم كبير لتقديم أداء جيد والعودة بنقاط المباراة وتحسين موقعنا على سلم الترتيب.

مدرب جبلة حسن حميدوش قال “سنلعب بطموح الفوز رغم صعوبة المباراة مع الطليعة إضافة إلى غياب ثلاثة لاعبين مؤثرين هم ليث بشلاوي ومناف خليل ومحمد علاوي”.

ويتصدر الاتحاد الترتيب بـ 15 نقطة يليه تشرين بـ 13 نقطة وحطين بـ 9 نقاط والحرية والمحافظة والوثبة ولكل منهم 8 نقاط والوحدة بـ 7 نقاط والنواعير والطليعة بـ 6 نقاط والجيش بـ 5 نقاط والكرامة بـ 4 نقاط والشرطة وجبلة بـ 3 نقاط والمجد بنقطة واحدة.

انظر ايضاً

فراس قاشوش مدرباً لفريق النواعير بكرة القدم

حماة-سانا تعاقدت إدارة نادي النواعير مع فراس قاشوش ليكون مدرباً جديداً لفريق الرجال بكرة القدم