إرهابيو الاحتلال التركي يستولون على مساحات واسعة من الأراضي الزراعية للأهالي بريف الحسكة

الحسكة-سانا

واصلت التنظيمات الإرهابية التي تعمل بامرة قوات الاحتلال التركي سرقة ونهب ممتلكات الأهالي واستولت على مساحات واسعة من الأراضي الزراعية في منطقة رأس العين بريف الحسكة الشمالي الغربي.

وذكرت مصادر محلية لمراسل سانا بالحسكة أن مرتزقة الاحتلال التركي التابعين لما يسمى “فرقة الحمزات” الإرهابية استولوا بقوة السلاح على مئات الهكتارات في قرى الدويرى ومساجد وتل البرم وطينة والحردانة بريف منطقة رأس العين.

وأشارت المصادر إلى حالة السخط السائدة لدى المواطنين في القرى المحتلة بمنطقة رأس العين جراء الممارسات الإجرامية بحقهم من قبل مرتزقة الاحتلال التركي الذين عمدوا إلى منع المزارعين من الدخول إلى أراضيهم بعد زراعتها ونهب محاصيلها الأمر الذي يؤدي إلى انتشار الفقر والجوع بين أهالي المنطقة.

ومنذ عدوانها على الأراضي السورية في تشرين الأول من العام الماضي أقدمت قوات النظام التركي ومرتزقته من الإرهابيين على تنفيذ عمليات إجرامية بحق الأهالي ودمرت البنى التحتية والمرافق الخدمية ما أدى إلى نزوح كبير للمدنيين باتجاه مدينتي الحسكة والقامشلي في حين نقلت قوات الاحتلال والتنظيمات الإرهابية العاملة بامرتها مئات الأسر من أهالي الإرهابيين وأسكنتهم في منازل المدنيين الذين ضغطت عليهم وهجرتهم من المنطقة.