الشريط الإخباري

على مدى خمسة أيام.. معرض (منتجين 2020) نجاح لافت ونموذج لروح المبادرة والعمل والإنتاج

دمشق-سانا

على مدى خمسة أيام حقق معرض “منتجين 2020” نجاحاً لافتاً بجذب العديد من التجار والصناعيين ورواد الأعمال والمتخصصين والوفود الرسمية والحكومية ووسائل الإعلام التي واكبت معروضات وفعاليات المعرض المقامة في التكية السليمانية بدمشق.

الشركة المنظمة للمعرض “المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات” لفتت في بيان لها اليوم تلقت سانا نسخة منه إلى أن معرض “منتجين 2020” الذي اختتمت فعالياته مساء أمس شكل منصة لمنتجي حلب للتواصل والتشبيك مع رواد الأعمال وتجار الصف الثاني والثالث والكثير من خبراء الصناعة كما مكنهم من الاحتكاك بالمستهلك النهائي وبيعه مباشرة.

وأكدت الشركة أن زيارة السيد الرئيس بشار الأسد والسيدة أسماء الأسد لمعرض “منتجين 2020” شكلت تكريماً حقيقياً ووساماً على صدر كل منتج سوري.

وتم على هامش المعرض عقد لقاء أعمال في فندق الشيراتون بدمشق ضم المنتجين وعدداً من أعضاء غرف التجارة السورية وتجاراً من دمشق وريفها ودرعا والسويداء لتبادل الخبرات والمهارات ومناقشة مستلزمات فتح الأسواق وتوسيع أعمال المنتجين.

وقام فريق من مديرية حماية الملكية التجارية والصناعية وفق بيان الشركة بجولة على جميع المنتجين المشاركين في معرض “منتجين 2020” بهدف تعريفهم وتوعيتهم بأهمية تسجيل علاماتهم التجارية لضمان حقوق شهرتهم مستقبلاً والتسهيلات المتاحة لهم للتسجيل في حماية الملكية والحصول على العلامة التجارية.

وفي تصريح للصحفيين قال مدير المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات علاء هلال: “أهم ما في المعرض أنه كرس هؤلاء المنتجين الأبطال كقدوة ومثل يحتذى لكل الشباب السوري ونموذج لكل السوريين في كسر مشاعر الإحباط والانكفاء للانتقال لروح المبادرة والعمل والإنتاج”.

وافتتح معرض “منتجين 2020” فعالياته بدمشق في الـ 2 من الشهر الجاري ولغاية الـ 6 منه بمشاركة 137 منتجاً يمثلون 77 مشروعا بمجال صناعة الألبسة والمفروشات والصناعات الغذائية والأعمال اليدوية.

انظر ايضاً

معرض منتجين 2020 يختتم فعالياته بعشرات الاتفاقات لتسويق منتجات المشاركين داخلياً وخارجياً