اتحاد الكيك بوكسينغ يقيم مهرجاناً لمسابقات تيلي ماتش

دمشق-سانا

أقام اتحاد الكيك بوكسينغ مهرجانا لمسابقات تيلي ماتش لعدد من الألعاب الرياضية في مدينة الجلاء الرياضية اليوم وسط مشاركة واسعة من مختلف الفئات العمرية.

مسابقات رياضية متعددة شهدها المهرجان وسط أجواء عالية من المنافسة والحماس ولا سيما ضمن الفئات العمرية الصغيرة إضافة إلى مسابقات القوة بين الشباب كألعاب القفز والجري بأوزان محددة ومسابقات في تخطي التحديات المختلفة التي تواجه اللاعبين إضافة إلى عروض بالكيك بوكسينغ.

رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ محمد خريس قال في تصريح لمندوب سانا الرياضي إن الهدف من البطولة التي أقيمت بالتعاون مع شركتي شمس أكاديمي وبروجيم معلا هو تعزيز التواصل المجتمعي بين الرياضيين والمدربين وأهاليهم ودمج اللعبة بالمجتمع أكثر من خلال هذه العروض والمسابقات ونشرها على أوسع نطاق لإعداد جيل جديد باللعبة من فئتي الاشبال والناشئين.

ولفت خريس إلى أهمية إقامة مسابقات تيلي ماتش لما تحظى به من اهتمام كبير ولا سيما لدى أوساط الشباب لكونها مليئة بالمنافسة وتعنى بألعاب القوة التي تساعد في تنشيط اللياقة البدنية.

وأبدى عدد من المشاركين والكوادر الرياضية سعادتهم لإقامة هذه البطولة لكونها فرصة مهمة لجمع أكبر عدد ممكن من عشاق الرياضة للتنافس في ألعاب المغامرة والقوة وخصوصا لفئة الأطفال فهي تعلمهم كيفية تخطي الصعاب وتحفزهم على التفكير بطريقة صحيحة عبر تخطيهم العوائق في ألعاب التيلي ماتش.

يذكر أن اتحاد الكيك بوكسينغ أقام الشهر الماضي بطولة التحدي الأولى في مدينة الجلاء الرياضية بمشاركة نخبة متميزة من أبطال اللعبة وشهدت مباريات تنافسية عالية في عدد من أساليب الكيك بوكسينغ وعروضا في أنواع مختلفة من الرياضات.

محمد الرحيل

انظر ايضاً

منافسات قوية ومشاركة واسعة في بطولة الجمهورية الأولى للفنون القتالية المختلطة MMA- فيديو

دمشق-سانا بعد منافسات قوية ووسط مشاركة واسعة اختتمت بطولة الجهمورية الأولى برياضة الفنون القتالية المختلطة …