الشريط الإخباري

تشرين يلتقي الوحدة في كأس السوبر بكرة القدم

حماة-سانا

يشهد الملعب البلدي في حماة مواجهة قوية تجمع تشرين بطل الدوري الممتاز لكرة القدم مع منافسه الوحدة حامل لقب كأس الجمهورية اليوم وسط حضور جماهيري كبير سيشعل المنافسة على اللقب.

تشرين الذي توج بلقب الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الماضي للمرة الثالثة بتاريخه بعد تصدره ترتيب الفرق في ختام المنافسات وبفارق 3 نقاط عن ملاحقه الوثبة يدخل المباراة بطموح كبير لتحقيق الفوز منتشيا بفوزه بلقب دورة تشرين الكروية التي أقيمت مؤخراً بنسختها العشرين.

وفي تصريح لـ سانا أشار مدرب تشرين ضرار رداوي إلى أن فريقه في جهوزية تامة وجميع اللاعبين مصممون على إحراز بطولة كأس السوبر مبيناً أنه على ثقة كبيرة بلاعبيه ولا سيما في هذه البطولة لأننا نستطيع تحقيق لقبها من مباراة واحدة.

وأضاف رداوي.. “سنلعب ضد نادي الوحدة الكبير الذي نكن له كل الاحترام لكننا نلعب كل المباريات للفوز فقط ووجود جماهير إلى جانبنا سيعطينا طاقة إيجابية إضافية وبدورنا سنكون أوفياء لهذه الجماهير العاشقة”.

أما الوحدة الذي نال لقب الكأس بفوزه على المجد 3-1 في المباراة النهائية للبطولة بنسختها الثانية والخمسين يطمح هو الآخر لنيل اللقب لكسب ثقة جماهيره أكثر قبل دخول منافسات الدوري الممتاز القادم ولا سيما أن التحضيرات التي أجراها الفريق مؤخراً أظهرت تصميما كبيرا من قبل لاعبي الفريق للمنافسة بقوة على اللقب.

مدرب الوحدة غسان معتوق أشار إلى أن فريقه يضم في صفوفه نخبة من اللاعبين المتميزين وسيبذل ما بوسعه لتحقيق الفوز وإحراز اللقب منوها بالتحضيرات الجيدة التي اجراها فريقه خلال الفترة الماضية والتي تم تدعيمها بالمشاركة بدورة تشرين.

يشار إلى أن اتحاد كرة القدم قرر تخصيص ريع المباراة لصالح أسر المتضررين من الحرائق التي التهمت مساحات شاسعة من أراضي المواطنين في مناطق مختلفة من سورية.

محمد الرحيل