الشريط الإخباري

ميليشيا (قسد) تواصل التضييق على المدنيين وتختطف شابين من ناحية تل حميس بالحسكة

الحسكة-سانا

واصلت ميليشيا “قسد” المرتبطة بالمخطط الأمريكي العدواني في المنطقة اعتداءاتها على المدنيين والتضييق عليهم حيث اقتحمت اليوم قرية في ناحية تل حميس واختطفت شابين من أبنائها واقتادتهما إلى جهة مجهولة.

وذكرت مصادر محلية لـ سانا أن مجموعات مسلحة تابعة لميليشيا “قسد” طوقت قرية الحصيوة التابعة لناحية تل حميس بريف الحسكة الشرقي واقتحمت منزلاً فيها واختطفت شابين واقتادتهما إلى جهة مجهولة.

وتقوم مجموعات من مسلحي الميليشيات بحملات اختطاف ممنهجة تستهدف المدنيين في المناطق التي ينتشرون فيها لإجبارهم على حمل السلاح والقتال في صفوفها حيث اختطفت أمس الأول عدداً من الشباب في مدينة الرقة.

وأفادت المصادر بأن ميليشيا “قسد” شنت حملة اعتقالات في القسم السادس من مخيم الهول شرق مدينة الحسكة بحثاً عن أسلحة وذخائر في ظل ارتفاع معدل حوادث القتل في المخيم وهي ليست المرة الأولى التي تعمد دوريات من الميليشيا إلى تفتيش أقسامه من دون جدوى.

ويشهد مخيم الهول الذي تسيطر عليه ميليشيا “قسد” بدعم من الاحتلال الامريكي أعمال عنف وفوضى وقطع للطرقات بين أقسامه وذلك احتجاجاً على تصرفات الميليشيا بحق قاطنيه الذين يعيشون ظروفا مأساوية تنذر بحدوث كارثة انسانية في ظل النقص الشديد بمتطلبات البقاء على قيد الحياة من مياه وأدوية وطبابة وأمن وغيرها.

انظر ايضاً

شهيد و40 إصابة جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقتها ميليشيا (قسد) بريف دير الزور

دير الزور-سانا استشهد مواطن، وأصيب 40 آخرون، جراء استهداف ميليشيا “قسد” الانفصالية منازل المدنيين بمدينة …