الشريط الأخباري

لتأهله إلى الدوري الممتاز لكرة القدم.. محافظة ريف دمشق تكرم فريق الحرجلة

دمشق-سانا

كرمت محافظة ريف دمشق لاعبي فريق الحرجلة وكوادره الفنية والإدارية لتأهله إلى الدوري الممتاز بكرة القدم وذلك خلال حفل تكريمي أقيم اليوم في مبنى المحافظة بدمشق.

وأشار محافظ ريف دمشق المهندس علاء منير إبراهيم إلى الجهود الكبيرة التي بذلها لاعبو الفريق وكوادره في مشوارهم للوصول إلى الدوري الممتاز متجاوزين كل الظروف مبدياً استعداد المحافظة لتقديم الدعم للفريق لمواصلة منافساته بقوة في استحقاقه المقبل.

ودعا إبراهيم لاعبي الفريق إلى مضاعفة الجهود لإثبات جدارتهم في الفترة القادمة لكون الفريق سيواجه فرقاً قوية في الدوري الممتاز ما سيجعل المنافسة أقوى للوجود بين الفرق الأوائل.

ولفت رئيس النادي عبد الرحمن الخطيب إلى أن الإنجاز الذي حققه فريق الحرجلة يضاف إلى الإنجازات التي حققتها رياضة المحافظة خلال الموسم الحالي حيث سبق لناديي قارة والضمير التأهل إلى دوري الدرجة الأولى متمنيا أن يتمكن الفريق من المنافسة بقوة في دوري الأضواء على المراكز الأولى ولا سيما في ظل الدعم المستمر الذي يلقاه.

لاعبو الفريق عبروا عن حرصهم على تقديم الأداء المشرف في الدوري وبذل أقصى ما لديهم للمنافسة بقوة على المراكز المتقدمة لإسعاد جماهيرهم التي تطمح إلى حلم جديد في دوري الأضواء بعد أن تحقق حلمها الأول بتأهل فريقهم إليه.

وكان فريق الحرجلة تأهل إلى الدوري الممتاز ولأول مرة في تاريخه بعد فوزه على فريق التضامن بأربعة أهداف مقابل لا شيء في الدور النهائي لدوري الدرجة الأولى.

 

انظر ايضاً

الحرية يرافق الحرجلة إلى الدوري الممتاز لكرة القدم

حمص-سانا تأهل فريق الحرية إلى الدوري الممتاز لكرة القدم بفوزه على المجد بهدفين مقابل هدف …