الشريط الإخباري

القوات العراقية تصد هجوماً إرهابياً على سد حديثة بالأنبار وتقضي على 35 إرهابياً

بغداد-سانا

صدت القوات المسلحة العراقية هجوما إرهابيا لعصابات “داعش” على سد حديثة في محافظة الأنبار وقضت على 30 إرهابيا ودمرت ست عجلات تحمل رشاشات أحادية.

وأفاد بيان لوزارة الدفاع العراقية اليوم تسلمت سانا نسخة منه “بأن قوة من الفرقة الثامنة للجيش العراقي تمكنت أيضا من القضاء على خمسة إرهابيين بينهم اثنان يحملان الجنسية السورية وإصابة 12 آخرين وتدمير وكرين وعجلة تابعة للإرهابيين في اشتباكات مسلحة في قاطع جزيرة الخالدية بمحافظة الأنبار العراقية”.

وكانت القوات العراقية أعلنت أمس تطهير عدد من المناطق في محافظتي الأنبار غرب العراق وصلاح الدين شمال شرق بغداد وقضائها على عشرات الإرهابيين.

مقتل عشرة عراقيين على الأقل جراء تفجير انتحاري إرهابي شمال بغداد

منجهة أخرى قتل عشرة عراقيين على الأقل وأصيب 20 اخرون جراء تفجير انتحاري ارهابي داخل خيمة عزاء شمال العاصمة العراقية بغداد اليوم.

ونقلت ا ب عن ضابط في الشرطة العراقية قوله إن “انتحاريا فجر نفسه داخل خيمة عزاء في منطقة زراعية خارج بلدة التاجي ما أسفر عن مقتل عشرة أشخاص وإصابة 20 آخرين بجروح”.

وتواصل القوات العراقية التصدي لهجمات ارهابيي تنظيم داعش في انحاء متفرقة من البلاد وكانت قد صدت في وقت سابق هجوما إرهابيا على سد حديثة في محافظة الأنبار وقضت على 30 إرهابيا ودمرت ست عجلات تحمل رشاشات أحادية.

 

انظر ايضاً

اللواء رسول: قصف مقر أمني في بغداد اعتداء إرهابي سافر وتعدٍّ صارخ على سيادة العراق وأمنه

بغداد-سانا أعلن المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية اللواء يحيى رسول اليوم أن القوات …