الشريط الإخباري

تدريبات متواصلة في نادي عمال حمص الرياضي في مختلف الألعاب

حمص-سانا

يواصل نادي عمال حمص الرياضي نشاطه التدريبي في مختلف أنواع الرياضات مع اتخاذ كل الإجراءات الوقائية والصحية المطلوبة حفاظا على سلامة لاعبي وكوادر النادي في ظل انتشار جائحة كورونا.

رئيس النادي طاهر الفارس أوضح في تصريح لمراسلة سانا الرياضية أن الألعاب الرياضية التي يمارسها اللاعبون في النادي تشمل العاب القوى كالجري ورمي الرمح والكرة الحديدة والوثب الطويل ورفع الاثقال والكيك بوكسينغ والكونغ فو والكاراتيه والملاكمة وكرة السلة.

وأضاف الفارس.. ان النادي شارك منذ بداية العام ببطولة الجمهورية للملاكمة وحصل خلالها على ميداليتين فضية وبرونزية كما حصل على المركز الأول والثاني والرابع والسادس في بطولة حمص للشطرنج ويستعد حاليا لبطولات الموسم القادم في مختلف الألعاب.

مدرب ألعاب القوى علي الشاويش بين أن النادي يشكل تجمعا رياضيا مهما لمختلف أنواع الرياضات ونقطة جذب للاعبين ليمارسوا ما يحبون من الرياضة لافتا إلى أن ألعاب القوى من الألعاب التي تلاقي إقبالا كبيرا لكونها تضم الكثير من الالعاب الجماعية والفردية.

من جهتها لفت مدرب كرة السلة ايلي تاطرس إلى أهمية وجود النوادي الرياضية ضمن الأحياء لأنها تشكل مكانا خصبا لاستقطاب الرياضيين لمختلف الألعاب وبجميع الأعمار مشيرا إلى تراجع عدد لاعبي كرة السلة في النادي بسبب أرضية الملعب التي تحتاج لصيانة كاملة وانتشار جائحة كورونا.

أما مدرب الكاراتيه سامي ونوس فأشار إلى وجود نحو 25 لاعبا ولاعبة من مختلف الأعمار في لعبة الكاراتية بالنادي ملتزمين بالتدريبات ويتحضرون بشكل جيد للفترة المقبلة داعيا إلى ضرورة توفير ابرز مستلزمات اللعبة في النادي.

مثال جمول

انظر ايضاً

بمشاركة 21 لاعباً ولاعبة.. بطولة تنشيطية للشطرنج في نادي عمال حمص

حمص-سانا ضمن الخطة التدريبية لنادي عمال حمص الرياضي لتنشيط لعبة الشطرنج أقام النادي بطولة تدريبية …