الشريط الأخباري

الجمعية العمومية توافق على استقالة رئيس وأعضاء اتحاد كرة السلة وتشكّل لجنة لتسيير أموره

دمشق-سانا

وافقت الجمعية العمومية لاتحاد كرة السلة على استقالة رئيس وأعضاء اتحاد اللعبة خلال اجتماعها اليوم في مبنى الاتحاد الرياضي العام بدمشق.

وشكلت الجمعية لجنة مؤقتة لتسيير أمور الاتحاد برئاسة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام علاء جوخه جي وعضوية كل من طريف قوطرش وسلام علاوي وإياد السباعي وعضو آخر يتم اختياره لاحقاً ممن يجيد العمل الإداري ويتقن اللغة الإنكليزية على ألا يحق لرئيس وأعضاء اللجنة الترشح في انتخابات اتحاد كرة السلة القادمة والتي سيحدد موعدها لاحقاً.

رئيس اللجنة الأولمبية السورية فراس معلا أوضح أن الجمعية العمومية هي المعنية بتطوير العمل في اتحاد كرة السلة وعليها اتخاذ قرارات مسؤولة تخدم اللعبة لإعادة السلة السورية إلى ألقها لافتاً إلى ضرورة وضع نظام داخلي للاتحاد يتناسب مع تطورات اللعبة ليتم التصديق عليه من قبل الاتحاد الدولي للعبة.

وأضاف معلا أن المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام أعطى اتحاد كرة السلة الاستقلالية المالية ولا توجد أي تدخلات في عمله من كل النواحي الإدارية والفنية والمالية مشيراً إلى أن العمل جار منذ فترة على إعادة تأهيل وصيانة صالات الفيحاء بدمشق والحمدانية في حلب والصالة الرئيسية في طرطوس وفي المرحلة القادمة سيتم تأهيل صالتي الوثبة والكرامة في حمص.

انظر ايضاً

تخفيض عدد الأندية المشاركة في الدوري الممتاز لكرة القدم إلى 12 نادياً

دمشق-سانا أعلن اتحاد كرة القدم تخفيض عدد الأندية المشاركة في الدوري الممتاز إلى اثني عشر …