وضع مقسم تجمع كفر قدح في ريف حماة الجنوبي بالخدمة

حماة-سانا

وضع فرع الشركة السورية للاتصالات في حماة اليوم مقسم تجمع كفر قدح بالخدمة والاستثمار بسعة 1504 أرقام هاتفية وهو يخدم قرى وبلدات خربة القصر وخربة عارف وبولص وموسى ومزرعة تقدين في ريف حماة الجنوبي.

وبين مدير فرع الشركة المهندس منيب الأصفر في تصريح لمراسل سانا اليوم أنه تم تركيب مقسم وتجهيزات قدرة وتكثيف ومجموعة توليد ديزل إلى جانب إنجاز شبكات أرضية وكوابل بسعات كافية مع تنفيذ شبكات هوائية إضافة إلى مد كابل ضوئي من مركز هاتف بيصين حتى مركز هاتف كفر قدح ومنها إلى قرية جدرين بطول 12 كيلومتراً.

وأشار إلى أن الأعمال جارية لتركيب مجمع ضوئي بسعة 896 رقماً هاتفياً و48 بوابة إنترنت في قرية جدرين وهي قيد التوريد من الإدارة العامة إلى جانب تنفيذ شبكة هاتفية هوائية ضمن قرية جدرين وهي قيد التوصيل لافتاً إلى أن المقسم الجديد في كفر قدح سيعمل على تحويل الخدمة الهاتفية والإنترنت في تجمعات تلك القرى والبلدات المذكورة من لا سلكية إلى أرضية ويمكن للمشتركين مراجعة المقسم لتحويلها إلى أرضية دون أي تكاليف.

وتتابع الورشات الفنية لدى فرع الشركة أعمال تركيب التجهيزات الفنية الخاصة بتجمع عين الكروم وتحديداً في قريتي ساقية نجم وطاحونة الحلاوة حيث تم تركيب وحدتي نفاذ ضوئية بسعة 896 رقماً هاتفياً مع بوابات إنترنت.

انظر ايضاً

السورية للاتصالات تعلن عن مسابقة توظيف بفرعها بحمص

حمص-سانا أعلنت الشركة السورية للاتصالات عن حاجتها للتعاقد مع مواطنين سوريين ومن في حكمهم