الشريط الإخباري

فريق تشرين يواصل تدريباته تحضيراً للدوري الممتاز لكرة القدم للموسم المقبل

اللاذقية-سانا

يواصل فريق تشرين تدريباته التي انطلقت منذ أيام على أرض الملاعب الصناعية بمدينة الأسد الرياضية باللاذقية تحضيرا للدوري الممتاز لكرة القدم للموسم المقبل المقرر في العشرين من الشهر القادم.

المدير الفني للفريق ضرار رداوي قال في تصريح لمراسل سانا الرياضي إن الاحتفاظ باللقب (الذي حققه فريقنا في الموسم الماضي) أصعب من تحقيقه كما أننا على استعداد لخوض منافسات الاستحقاق الآسيوي القادم وعلينا الاستفادة من حالة الاستقرار التي يعيشها النادي ودور جماهير الفريق الكبيرة التي تلتف خلف الفريق وتوظيفها لمصلحة الفريق ولتحقيق نتائج إيجابية داخل أرض الملعب خلال منافسات الموسم المقبل.

وأوضح رداوي انه تم تجديد عقود أحمد مدنية ورامي لايقة وحسن أبو زينب وخالد كردعلي وعمر ريحاوي وزكريا العمري ومحمد المرمور وعلاء دالي ونديم صباغ وكامل حميشة ونعيم غزال وعبد الرزاق المحمد وتوقيع عقود رعاية للشباب لثلاث سنوات قادمة لكل من محمد مالطا ومحمد العبو وعلي بشماني والليث علي كما تم تدعيم صفوف الفريق باستقدام ياسر شاهين مدافع الكرامة وماهر دعبول مهاجم الوثبة وسيتم إنهاء التعاقدات خلال الفترة القليلة القادمة.

وكان تشرين توج بلقب بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم في الموسم الماضي للمرة الثالثة في تاريخه حيث أنهى منافسات البطولة متصدرا برصيد 59 نقطة مبتعدا عن وصيفه الوثبة بثلاث نقاط.

نبيل علي

انظر ايضاً

الفتوة يفوز على تشرين في ختام الجولة الـ 16 من الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا فاز فريق الفتوة على تشرين بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب …