المؤسسة الاجتماعية العسكرية تفتتح صالة بيع في قرية معرين الجبل بريف حماة

حماة-سانا

افتتحت المؤسسة الاجتماعية العسكرية اليوم صالة بيع في قرية معرين الجبل بريف حماة بعد إعادة تأهيلها وتجهيزها ورفدها بالمواد الغذائية والاستهلاكية والأدوات الكهربائية ضمن إجراءاتها للتوسع الأفقي في الصالات والتدخل الإيجابي في الأسواق.

وقال المدير العام للمؤسسة اللواء فؤاد جمعة في تصريح لمراسل سانا.. إن افتتاح المزيد من صالات المؤسسة الاجتماعية العسكرية يأتي بهدف الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المواطنين وتقديم الخدمة لهم لافتا إلى أن هناك متابعة حثيثة لجميع الصالات لتنشيط عملها وطرح المواد والسلع المطلوبة من المواطنين فيها مشيرا إلى وجود صالتين في مدينة حماة ومثلهما في مصياف وصالة في السقيلبية واثنتين في كل من قريتي عوج والفندارة.

وأضاف جمعة.. إن الأسعار في صالات المؤسسة منافسة وتقل بأكثر من 30 بالمئة عن الأسواق لافتاً إلى أن الإقبال الكبير على صالات المؤسسة هو نتيجة لفرق الأسعار الواضح لجميع السلع مقارنة بالأسواق.

بدوره بين فرات حمودة رئيس لجنة المشتريات في المنطقة الوسطى للمؤسسة الاجتماعية العسكرية أن افتتاح الصالة في قرية معرين الجبل يخدم أكثر من 10 آلاف نسمة في كفراع وقمحانة إضافة إلى قرية معرين المزارع موضحا أن الصالة تضم مواد غذائية أساسية تشمل الزيوت والسمون النباتية والبرغل والبقوليات بمختلف أصنافها والكونسروة من منتجات شركات القطاع العام إضافة إلى الطون والسردين والمعلبات بمختلف أصنافها كالفول والحمص والمنظفات والأدوات الكهربائية والمنزلية وجميعها بأسعار أقل من مثيلاتها في السوق.

وأكد عدد من المواطنين أهمية افتتاح الصالة لتسهيل الحصول على المواد الغذائية الأساسية مع وجود تشكيلة واسعة من المنتجات ولا سيما أن هناك فرقا في الأسعار عن الأسواق يصل إلى 30 بالمئة وخاصة بالنسبة للمواد الغذائية الأساسية كالسكر والرز والزيت.

 

انظر ايضاً

المؤسسة الاجتماعية العسكرية تفتتح صالة بيع في الربيعة بريف حماة

حماة-سانا افتتحت المؤسسة الاجتماعية العسكرية صالة بيع في بلدة الربيعة بريف حماة