الشريط الأخباري

جديد اتحاد الملاكمة.. معسكر تدريبي وتجهيزات للمحافظات ومدرب أجنبي لمنتخب الشباب

دمشق-سانا

يقيم اتحاد الملاكمة معسكرا تدريبيا للاعبي المنتخب لفئتي الشباب والرجال في مدينة الفيحاء الرياضية في الخامس من الشهر الحالي ويستمر حتى الثلاثين منه استعدادا للمشاركات الخارجية في حال انتهاء جائحة كورونا.

رئيس اتحاد اللعبة كامل شبيب وفي تصريح لسانا أوضح أن المعسكر يتضمن إقامة تجارب رسمية لـ 24 لاعبا كل أسبوعين في صالة المنتخب الوطني مع تنفيذ الإجراءات الاحترازية الصحية العامة للاطلاع على المستوى الفني.

وأضاف شبيب إنه تمت الموافقة على استضافة طرطوس لبطولة الجمهورية للأشبال وطلبنا من باقي المحافظات موافاتنا بمن يرغب باستضافة بطولات الجمهورية للناشئين والرجال والسيدات لجميع الفئات علما أن هذه البطولات متوقفة حاليا حتى يعاد النشاط الرياضي.

وتابع شبيب: تم تكليف رئيس وأعضاء الاتحاد بالقيام بجولات على اللجان الفنية بالمحافظات للاطلاع على الجانب التنظيمي والإداري والفني إضافة إلى تأمين بعض الأدوات والتجهيزات الرياضية المناسبة للتدريب.

وختم شبيب حديثه بأن اتحاد الملاكمة يسعى قريبا للتعاقد مع مدرب من كوريا الديمقراطية للإشراف على تدريب وتأهيل المنتخب الوطني للشباب بمساعدة المدربين الوطنيين تحضيرا للاستحقاقات القادمة.

هناء صقور

انظر ايضاً

بإشراف المعتوق… منتخبنا الأول يبدأ معسكره التدريبي استعداداً لمباراتي لبنان والعراق

دمشق-سانا بإشراف المدير الفني غسان معتوق بدأ منتخب سورية للرجال بكرة القدم اليوم معسكراً تدريبياً …