الشريط الإخباري

حملة تعقيم وتنظيف لسوق الهال المركزي بدمشق

دمشق-سانا

تواصل محافظة دمشق حملة التعقيم والتنظيف والشطف لشوارع وأحياء المدينة بهدف تعزيز إجراءات التصدي لفيروس كورونا حيث شملت اليوم سوق الهال المركزي بالزبلطاني.

وبين مدير النظافة في المحافظة المهندس عماد العلي في تصريح لمندوب سانا اليوم أن ورشات المديرية قامت منذ الصباح بأعمال الشطف والتنظيف والتعقيم بواسطة الصهاريج والمضخات اليدوية لسوق الهال بالزبلطاني بالتزامن مع عطلته الأسبوعية موضحاً أن الحملة التي تقوم بها المحافظة تأتي بالتوازي مع العمل اليومي الاعتيادي للمديرية من أعمال ترحيل النفايات وكنس الشوارع في المدينة وأحيائها.

وأشار إلى أن الورشات نفذت خلال اليومين الماضيين أعمال التنظيف والتعقيم لمنطقة اللوان والحارات الفرعية والمحال التجارية ومنطقة الدويلعة وشارع المسك والجادات المطلة عليها وساحة باب توما في دمشق القديمة إضافة إلى شطف تحت جسر السيد الرئيس مشدداً على أهمية الالتزام بالإجراءات الخاصة بالتصدي لفيروس كورونا وعدم رمي الكمامات المستعملة على قارعة الطريق.

وكانت محافظة دمشق أطلقت في الثالث من الشهر الجاري حملة تعقيم وتنظيف مركزة تشمل جميع شوارع وأحياء المدينة بدأتها من ساحة باب مصلى ومنطقة الميدان.

فراس صافي

انظر ايضاً

الصحة تنفي وجود وفيات بفيروس كورونا

دمشق-سانا نفت وزارة الصحة جملةً وتفصيلاً ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود أعداد …