سلامي: برنامج إيران التسليحي دفاعي ويهدف لحماية مصالحنا الحيوية

طهران-سانا

أكد القائد العام لحرس الثورة الإسلامية في إيران اللواء حسين سلامي أن برنامج التسليح الإيراني دفاعي ويهدف كأولوية لحماية مصالح البلاد الحيوية مشيراً إلى أن إيران لن تهاجم أي بلد لكنها تملك قدرات هجومية عالية إذا تطلبت مصالحها ذلك.

وقال اللواء سلامي في تصريح على هامش تدريبات حرس الثورة اليوم إن تطوير الأسلحة الإيرانية يتماشى مع المعرفة الحقيقية لنقاط القوة والضعف لدى العدو مبيناً أن ما عرض من أسلحة خلال هذه التدريبات من قبل القوات الجوفضائية والبحرية كان هجومياً بالكامل.

إلى ذلك حذر قائد مقر عمليات خاتم الأنبياء المركزي في الجيش الإيراني اللواء غلام علي رشيد من مغبة التآمر لزعزعة استقرار إيران وصمودها في مواجهة الغطرسة الأميركية.

وقال رشيد في كلمة له خلال التدريبات الواسعة والمشتركة التي ينفذها الحرس الثوري في الخليج ومضيق هرمز إن قواتنا المسلحة تستخدم أقصى طاقاتها الردعية في الدفاع والهجوم والرد الحازم على التهديدات والخطوات الرامية لزعزعة الاستقرار في المكان والزمان المناسبين مشدداً على أن الجهات التي تحاول الاعتداء على إيران ينبغي عليها انتظار دفع أثمان باهظة على سلوكياتها الوقحة والخطيرة ضد الشعب الإيراني.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

سلامي: مؤشرات تراجع الأعداء وهزيمتهم باتت واضحة

طهران-سانا أكد القائد العام لقوات حرس الثورة الإسلامية في إيران اللواء حسين سلامي أن مؤشرات …