ازدياد ملحوظ في المنتسبين إلى مدارس تشرين الكروية

اللاذقية-سانا

يزداد الإقبال على المدارس الكروية في نادي تشرين من مختلف الفئات العمرية خلال الموسم الصيفي ولا سيما مع وجود كادر تدريبي متخصص في إعداد المواهب.

مدير المدارس الكروية والمراكز التدريبية في النادي وليد امين أوضح في تصريح لمراسل سانا الرياضي أن عدد المنتسبين إلى مدارس النادي بلغ 1200 لاعب والعدد قابل للزيادة ضمن خطة الانتشار الواسعة التي اتخذها النادي لجذب واستقطاب المواهب والخامات الكروية حيث يتم التدريب بإشراف مدربين متخصصين بتعليم المواهب مبادئ اللعبة في المرحلة الأولى ثم إعدادهم من الناحية المهارية.

ولفت امين إلى أن عمل المدارس يتم وفق برنامج تدريبي محدد لكل فئة على حدة وضمن مجموعات محددة وخصوصا فئة المبتدئين وسيتم في نهاية الموسم الصيفي انتقاء المتميزين لينضموا إلى مدرسة النادي الشتوية التي تضم لاعبين تم انتقاؤهم من المواسم الصيفية السابقة.

وأشار أمين إلى أن النادي يضم 11 مركزا تدريبيا ويسعى من خلال هذه المراكز ومدارسه الكروية إلى تأسيس قاعدة جيدة لرفد فرق النادي وصولا إلى الفريق الأول دون الاستعانة بأي لاعب من خارج النادي.

وختم أمين أن خطة النادي فيما يتعلق بعمل المراكز التدريبية والمدارس الكروية هي مشروع عمل لعدة سنوات قادمة ومن أولويات إدارة النادي الحالية أو أي إدارة تتسلم الفريق.

انظر ايضاً

مدارس تشرين الكروية ومراكزه التدريبية خطوة مهمة لاستقطاب المواهب

اللاذقية-سانا يعد مشروع تطوير المدارس الكروية في نادي تشرين من أولويات عمل النادي في إطار …