الشريط الإخباري

ناخبون من مراكز القصاع بدمشق: الانتخاب حق وواجب علينا كواجبنا في الدفاع عن الوطن-فيديو

دمشق-سانا

“ممارسة حقي الانتخابي واجب وطني لا يمكن إلا أن أقوم به كما قمت بواجبي بالدفاع عن الوطن” كلمات رددها جريح الحرب عبد الرحمن مدرك بعد إدلائه بصوته في مركز مدرسة ماريا عجمي الانتخابي بمنطقة القصاع بدمشق معرباً عن أمله بأن يكون أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الثالث على قدر المسؤولية التي يحتاجها الوطن في هذه الظروف.

الشابان إياد طعمة وسمير أسبر في تصريحات مماثلة لـ سانا أعربا عن فرحتهم في المشاركة بهذا الاستحقاق الدستوري كونها المرة الأولى بعد إتمامهما الثامنة عشرة من العمر مشددين على ضرورة التفاؤل والأمل بالقادم والمشاركة بالاقتراع لأنها رسالة للخارج بأن الشعب السوري مستمر في صموده ويواصل بناء وطنه عبر مؤسساته الوطنية والدستورية.

ومن المركز الانتخابي بمدرسة إيليا أبو ماضي في منطقة القصاع أشار الشاب إبراهيم إلى أن المشاركة بالانتخابات مسؤولية الجميع لاختيار الأشخاص الأفضل والأمثل معرباً عن أمله بأن يكون أعضاء مجلس الشعب الجدد أشخاصاً كفوئين قادرين على تقديم أفكار جديدة تسهم في النهوض بالوطن وتجاوز الصعوبات التي فرضتها الحرب والعقوبات الاقتصادية.

رئيس المركز الانتخابي بفرع المصرف التجاري بمنطقة القصاع محمد عزم اعتبر في تصريح لمندوبة سانا أن الانتخابات استحقاق وواجب على كل مواطن لتحقيق تطلعاته نحو مستقبل أفضل والمشاركة بها أحد أشكال ممارسة الحياة الديمقراطية التي تسهم في بناء سورية المتطورة.

وأكد عزم أن القائمين على المركز حريصون على تطبيق الإجراءات الصحية للوقاية من فيروس كورونا حتى اللحظات الأخيرة لحماية أنفسهم والناخبين وتم توفير جميع مستلزمات نجاح العملية الانتخابية.

مدى علوش

انظر ايضاً

مواطنون في داريا: على أعضاء مجلس الشعب الجديد أن يتمتعوا بقدر كبير من المسؤولية للنهوض بالوطن

ريف دمشق-سانا عبر عدد من المواطنين في مدينة داريا بمحافظة ريف دمشق عن أملهم في …