الشريط الأخباري

وقفة وطنية لأهالي قرية أبو ذويل بريف القامشلي ضد الاحتلالين الأمريكي والتركي ورفضاً لـ قانون قيصر

الحسكة-سانا

نفذ أهالي قرية أبو ذويل بريف القامشلي وقفة وطنية للمطالبة بخروج قوات الاحتلالين الأمريكي والتركي وتعبيراً عن رفضهم واستنكارهم لما يسمى قانون قيصر الجائر الذي يستهدف المواطن السوري.

وطالب المشاركون في الوقفة برفع الإجراءات القسرية أحادية الجانب المفروضة على سورية وقاموا بإحراق العلم الأمريكي تنديداً بسياسة واشنطن والإجراءات التعسفية التي تنتهجها اتجاه الشعب السوري واحتلالها مناطق في سورية.

إبراهيم محمد الخليف أحد المشاركين في الوقفة أشار لمراسلة سانا إلى أن “إدارة ترامب العنصرية لم تكتف بسرقة ثروات ومقدرات البلاد وبالخراب الذي أحدثته من خلال دعمها التنظيمات الإرهابية بل تريد اليوم استكمال تآمرها في محاولة لإركاع الشعب السوري من خلال فرض ما يسمى قانون قيصر ولكن هيهات.. فلن تنجح كل الوسائل القذرة في الوقوف بوجه إرادة السوريين”.

من جانبهما سليمان إبراهيم عليوي ومطلق الصالح أوضحا أن الوقفة تعبير عن رفض أهالي قرية أبو ذويل الوجود الأمريكي اللاشرعي السبب الرئيس في زعزعة الأمن والاستقرار في سورية ومطالبتهم بطرد قوات الاحتلالين الأمريكي والتركي فوراً من الأراضي السورية.

ونظم أهالي ريف منطقة القامشلي خلال الأيام الماضية وقفات وطنية تنديداً بالإجراءات الاقتصادية القسرية المفروضة على سورية ولا سيما ما يسمى قانون قيصر ورفضاً للاحتلالين الأمريكي والتركي.

انظر ايضاً

جبهة العمل القومي الأردني: سورية ستفشل كل أشكال العدوان عليها

عمان-سانا أكد أمين عام جبهة العمل القومي الأردني محمد العامر أن سورية ستفشل كل أشكال …