عمال مصفاة بانياس: استمرار مسيرة العمل والإنتاج ستتوج بالمشاركة الفاعلة في انتخابات مجلس الشعب

طرطوس-سانا

يؤكد العمال والفنيون في شركة مصفاة بانياس أن المشاركة في انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الثالث المقرر إجراؤها في التاسع عشر من تموز الحالي واجب وطني وحق يكفله الدستور السوري لكل مواطن يحق له الإدلاء بصوته داعين جميع العمال والمواطنين من أبناء المحافظة للمشاركة في اختيار ممثليهم.

السوريون اليوم أمام استحقاق دستوري حسبما أكد المهندس بسام سلامة الذي قال أدعو بشكل كبير للمشاركة بهذه الانتخابات وإبداء الرأي بالعضو الذي يستحق أن نمنحه صوتنا ونأمل أن تكون هناك دماء جديدة بين الأعضاء القادمين.

وأضاف أن ظروف الحرب والحصار الاقتصادي التي عانى منها الشعب السوري تفرض علينا تحصين أنفسنا من الداخل وذلك من خلال العمل المؤسساتي الذي تشكل انتخابات مجلس الشعب القادمة جزءاً منه مبيناً أن المطالب كثيرة من الأعضاء الجدد وأهمها تحريك الواقع الاقتصادي ومعالجة الهم المعيشي اليومي للمواطن.

العامل محمد أحمد أكد أن العاملين في قطاع النفط سيمارسون حقهم بالمشاركة في الانتخابات لإيصال الشخص الذي يرغبون به لقبة للمجلس وهذا واجب عليهم كما هو حق لهم أيضاً وخاصة في ظل ظروف الحصار الذي استهدف قطاع النفط بشكل خاص.

وفي ورشة الخراطة حيث يتم تصنيع قطع التبديل الممنوع على السوريين استيرادها بسبب الحصار الاقتصادي يواصل العامل فؤاد الحيلوني ورفاقه العمل حيث يؤكد أن مشاركتهم بانتخابات مجلس الشعب القادمة هي استكمال لمسيرة صمودهم في وجه العقوبات والحصار واستمرار للعمل المؤسساتي في سورية ودوران عجلات الإنتاج.

في قسمي المشغل واللحامات والورشة الكهربائية حيث العمل على إعادة صيانة وتشغيل القطع التي توفر على الدولة ملايين الليرات السورية يواصل العمال تقديم أقصى طاقاتهم وخبراتهم للاستمرار بالعمل مؤكدين أن استمرار مسيرة العمل والإنتاج ستتوج بالمشاركة الفاعلة في انتخابات الدور التشريعي الثالث القادمة.

ويؤكد العامل علي سليمان أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني وحق لاختيار ممثلينا في المجلس الذين سيشكلون الرديف لنا في تحسين بيئة العمل والإنتاج فيما أكدت المهندسة شذا نصور أنها ستشارك بالانتخابات لأنها جزء من استمرار عمل المؤسسات الحكومية التي لم تتوقف بالرغم من الظروف.

وفي موقع عمله أثناء إجراء الصيانة للبرج الثاني في المحطة الحرارية لمصفاة بانياس أكد العامل خليل سليمان أن انتخابات مجلس الشعب هي واجب وطني ودستوري.

غرام محمد

انظر ايضاً

لوجود مخالفات قانونية.. اللجنة القضائية الفرعية لانتخابات مجلس الشعب في درعا تعيد الانتخاب اليوم في مراكز ناحية الشجرة

درعا-سانا أعلنت اللجنة القضائية الفرعية لانتخابات مجلس الشعب في درعا إعادة الانتخاب اليوم في بعض …