الشريط الإخباري

واقع لعبتي الكرة الطائرة والكاراتيه في نادي الحفة الريفي

اللاذقية-سانا

تسعى إدارة نادي الحفة الرياضي الريفي أحد اندية محافظة اللاذقية الفاعلة والمتخصصة بلعبتي الكرة الطائرة والكاراتيه إلى تطوير النشاطات الرياضية التي تمارس فيه وتوسيعها لتشمل المزيد من الألعاب.

وفي حديث مع مندوب سانا الرياضي كشف رئيس النادي صفوان أحمد خليل أن لعبة الكرة الطائرة تمارس في النادي بشكل جيد بإشراف المدربة مريم حسن ونزيه جبور مشيرا إلى وجود 25 لاعبة بفئتي الناشئات والسيدات وثمانية مدربين ومدربات مضيفا إن نتائجنا جيدة قياسا بالفترة الزمنية لعمر اللعبة في النادي فصعد فريق السيدات للدرجة الأولى.

ويضم فريق السيدات مريم حسن ونزيهة جبور ولورين محمد وصبا عساف وفرح خدوج ورزان جديد ورزان خوندي وحلا عساف ونورا سليمان وشمس خازم فيما يضم فريق الناشئات رزان خوندي وحلا عساف ونورا سليمان وحلا بقاعي وشمس خازم وميرنا محمد وجودي صطيفي ورجاء حداد وبيلسان صلوح ومايا صلوح.

وأوضح خليل أن هناك خطة عمل للموسم الحالي تتضمن افتتاح مدرسة لتعليم الكرة الطائرة لجذب واكتشاف المواهب والخامات الواعدة لرفدها بفرق النادي والمشاركة بدوري لسيدات الدرجة الأولى وكاس الجمهورية ودوري تصنيف السيدات بالكرة الطائرة الشاطئية وإقامة لقاءات ودية واعداد وتأهيل الكوادر التدريبية وزجها بدورات تأهيل وصقل.

وتابع خليل إن لعبة الكاراتيه من الألعاب الاساسية في النادي بإشراف المدرب نضال زريقة حيث حقق لاعبونا جاد حداد ورهف حداد ورهف إبراهيم ثلاث ميداليات ذهبية وسارة زيدان المركز الأول في بطولة الجمهورية وفي بطولة الأندية المفتوحة مشيرا إلى أن المدرب زريقة حاصل على الحزام الأسود واحد دان و14 لاعبا من النادي على الحزام 1 دان بينهم خمسة لاعبين 1 دان أسود دولي و2 أسود نسور قتالية دولي و4 حصلوا على عضوية الاتحاد الدولي للنسور القتالية.

وأوضح خليل أن النادي بحاجة لدعم مادي يتمثل بتأمين وسيلة نقل خاصة لفرق النادي وتجهيز الملاعب ومستلزمات الألعاب الفردية والجماعية.

يذكر أن إدارة النادي تتألف من محمود حسن عنتبلي مسؤولا عن التنظيم والمراكز وحمادة غازي شبيب مسؤولا عن العاب قوى وعفراء محمد طيبة مسؤولة عن العاب الكرات.