الشريط الأخباري

عدد من تجار درعا يطلقون مبادرة لبيع المواد الأساسية بأسعار مخفضة

درعا-سانا

أطلق عدد من تجار درعا اليوم مبادرة لتخفيض أسعار المواد الأساسية والتخفيف عن المواطنين في ظل الإجراءات الاقتصادية القسرية أحادية الجانب المفروضة على الشعب السوري وآخرها ما يسمى قانون قيصر.

ويشارك في المبادرة 12 تاجراً في مدينة درعا حسب رئيس غرفة الصناعة والتجارة بالمحافظة المهندس قاسم المسالمة مؤكداً أن هناك عددا آخر من التجار سينضم للمبادرة تباعا بغية التخفيف على المواطنين قدر الإمكان وتأمين احتياجاتهم من المواد الأساسية.

وأضاف المسالمة إن المواد التي تشملها المبادرة هي الزيوت والسمون والسكر والألبان والأجبان والرز والحليب بأنواعه والبيض وغيرها مبينا أن المجال ظل مفتوحا لإضافة المواد التي يراها التجار مناسبة.

وأشار إلى أن المبادرة تندرج ضمن إطار التعاون والتكاتف بين أبناء المجتمع الواحد مؤكداً أن الأشهر القادمة ستشهد إطلاق مهرجان تسوق بأسعار مخفضة بالتوازي مع انطلاق المدارس.

صاحب فعالية تجارية محمد نعمان البيك ذكر بتصريح لمراسل سانا أنه سيشارك بالمبادرة من باب التخفيف على المواطن مؤكداً أنه سيتم بيع المواد الأساسية لمدة أسبوع بسعر التكلفة.

ولاقت المبادرة ارتياحا كبيراً من المواطنين الذين أقبلوا على الفعاليات المشاركة بالمبادرة بشكل كبير لتأمين بعض احتياجات أسرهم بأسعار مخفضة.

وتستمر المبادرة أسبوعاً كاملاً اعتباراً من اليوم.

قاسم المقداد

انظر ايضاً

أهالي درعا يعيدون ترميم ما دمره الإرهاب- فيديو

درعا-سانا في صورة تحكي وتؤكد إصرار أبناء درعا على النهوض بمدينتهم وإعادتها إلى ألقها المعهود …