الشريط الأخباري

رياضيون: صوتنا سيكون لمرشح المجلس القادر على إيصال همومنا وتطوير الرياضة- فيديو

دمشق-سانا

سنكون على الموعد في التاسع عشر من تموز الجاري لاختيار الأفضل من المرشحين لانتخابات مجلس الشعب القادرين على إيصال صوت الرياضيين وهمومهم وتأمين مستقبل اللاعبين المعتزلين هذا ما قاله عدد من الرياضيين في لقاءات مع سانا مشيرين إلى وجوب اختيار الشخص الذي تتطابق أقواله مع أفعاله.

مدرب نادي الجيش لكرة القدم أحمد الشعار أكد وجوب مشاركة الرياضيين في اختيار ممثليهم لمجلس الشعب مبيناً أن الرياضيين عنصر من عناصر المجتمع السوري ويجب أن يساهموا في بناء مستقبله.

ولفت الشعار إلى أن المرشح الذي سيعطيه صوته في الانتخابات القادمة بعد أيام هو القادر على حمل صوت الرياضيين إلى مجلس الشعب وتأمين مستقبل جيد لهم وخاصة عند الاعتزال.

لاعب منتخب سورية لألعاب القوى البطل العالمي مجد الدين غزال أشار إلى أن المشاركة في انتخابات مجلس الشعب حق وواجب على الجميع لإيصال الشخص المناسب إلى المجلس ليحمل مشاكل وقضايا فئة الرياضيين ويدعمها لافتاً إلى أن الرياضة هي واجهة البلد ولابد من دعم الرياضات الفردية وخاصة الاستحقاقات الخارجية.

من جانبه أكد مدرب كرة الطائرة فراس قصار أن الاهتمام بالقضايا الرياضية والأمور المعيشية للرياضي هو من أهم متطلبات المرحلة القادمة عن طريق الاختيار الصحيح والواعي للمرشح لانتخابات مجلس الشعب القريب من الناس وألا تقتصر معرفتنا به فقط عند انتشار الحملات الانتخابية في بداية كل دورة تشريعية مشدداً على ضرورة أن تلقى كل الألعاب الرياضية الاهتمام والمعاملة ذاتهما وإقامة معسكرات دائمة حتى نصل إلى العالمية وخاصة أن الرياضة هي أخلاق وتحمي المجتمع لذا يجب الاهتمام بالعنصر الرياضي.

محمد الترك مدرب منتخب سورية للدراجات أشار إلى أن المشاركة واجب وحق وسيختار المرشح الذي تتطابق أقواله مع أفعاله ويساهم في إحداث الفرق موضحاً أنه على أعضاء مجلس الشعب المرشحين أن يعلنوا خططهم وأهدافهم في المرحلة القادمة حتى تتسنى لنا الفرصة لاختيار المرشح المناسب بما يتوافق مع طموحاتنا.

ولفت أحمد عزام مدرب نادي المجد لكرة القدم إلى أنه من الواجب على جميع الرياضيين مساندة المرشحين من فئة الرياضيين لتذليل الصعوبات وحل المسائل العالقة والتخطيط لمستقبل واعد للرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص مشيراً إلى أهمية أن يعمل من يصل إلى مجلس الشعب على سن قوانين لتطوير الرياضة والإعلام الرياضي وتحسين المردود المادي للرياضيين.

نور يوسف – منار ديب

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

وزير العدل: تراجع نسبة المشاركة في انتخابات مجلس الشعب يعود إلى وباء كورونا ووجود سوريين في الخارج

دمشق-سانا بين وزير العدل القاضي هشام الشعار أن عدد من يحق لهم الاقتراع وفق سجلات …