الشريط الأخباري

فعاليات رياضية: المشاركة بالانتخابات واجب وطني ورسالة تحد للحصار الاقتصادي على بلدنا

السويداء-سانا

تكتسب مشاركة الرياضيين في انتخابات مجلس الشعب المقررة في التاسع عشر من الشهر الحالي أهمية باعتبارهم يمثلون شريحة واسعة من المجتمع وتقع على عاتقهم مسؤولية وطنية باختيار المرشحين الذين يمثلونهم ويعملون من أجل تحقيق آمال المواطنين وتطلعاتهم.

مراسل سانا في السويداء رصد آراء الشارع الرياضي بالمحافظة قبيل الانتخابات حيث أشار رئيس اللجنة الفنية لألعاب القوى إبراهيم زين الدين إلى أهمية الاستحقاق الانتخابي في هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها سورية وبعد الانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري على الإرهاب داعيا الرياضيين إلى الإدلاء بأصواتهم لاختيار ممثلين يستطيعون تحقيق الدعم للحركة الرياضية.

وقالت عضو اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بالسويداء رزان الدالي “إن الشعب السوري الذي وقف وقفة عز وصمود وكبرياء وتحد للاستعمار والإرهاب يخوض خلال الأيام القليلة القادمة الانتخابات التي اتمنى أن تكون منصفة باختيار مرشحين قادرين على إيصال صوت المواطنين بصدق وأمانة والعمل لتحسين الوضع المعيشي وتوفير الدعم المطلوب للرياضة السورية”.

واعتبر حكم كرة القدم بهاء أبو عمار أن المشاركة بالانتخابات تعبير عن حبنا لوطننا متمنيا اختيار المرشح الأجدر القادر على إيصال صوت المواطن والعمل لتحسين واقع الرياضة.

ولفت الصحفي المتخصص في مجال الإعلام الرياضي أسامة الدمشقي إلى أن الانتخابات تتطلب منا المشاركة لأن لكل مواطن الحق بأن يكون له ممثل بالمجلس متمنيا لمن يفوز فيها أن يقتدي بتضحيات جيشنا الباسل والتركيز خلال الفترة القادمة على دور الرياضة والشباب والعمل على تحقيق مطالب أبناء المحافظة.

واعتبر رئيس نادي الرحى نزار أبو راس أن الانتخابات حق لكل مواطن ورياضي وتستوجب فوز الأجدر والأحق لشغل مقعد في المجلس متمنيا من المرشحين أن يكونوا صادقين في برامجهم والعمل لتحسين وضع المواطنين في هذه الظروف الصعبة.

وأشار عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي مجيد الأعور إلى أهمية المشاركة الواسعة بالانتخابات لإعطاء رأينا الصحيح باختيار من يقدم شيئاً من أجل سورية متمنياً من أعضاء مجلس الشعب للدورة القادمة العمل لدعم الرياضيين الذين رفعوا العلم الوطني بالمحافل الدولية خلال فترة الحرب على سورية والإحساس بهموم المواطن المعيشية.

وذكر مدرب المنتخب الوطني بكرة الطائرة للرياضات الخاصة إياد الحجار أن الانتخابات تحمل رسالة تحد لحالة الحصار والظروف الصعبة التي تمر بها سورية وتستوجب من المواطنين الإدلاء بصوتهم لمن لديه القدرة على العمل من أجل متطلباتهم العديدة.

ولفت لاعب ألعاب القوى ميلاد جزان إلى أن الانتخابات واجب على المواطن وحق له للتعبير عن رأيه والعمل لتعزيز الديمقراطية داعيا المرشحين لترجمة برامجهم إلى أفعال على أرض الواقع والعمل لتحسين الواقع المعيشي والعديد من المسائل التي يتطلبها الرياضيون وغيرهم من الشرائح.

عمر الطويل

انظر ايضاً

وزير العدل: تراجع نسبة المشاركة في انتخابات مجلس الشعب يعود إلى وباء كورونا ووجود سوريين في الخارج

دمشق-سانا بين وزير العدل القاضي هشام الشعار أن عدد من يحق لهم الاقتراع وفق سجلات …