آمال ومطالب لذوي شهداء وجرحى الجيش من أعضاء مجلس الشعب

طرطوس-سانا

مطالب وآمال يحملها ذوو شهداء وجرحى الجيش العربي السوري للمرشحين لانتخابات مجلس الشعب المقررة في التاسع عشر من شهر تموز الحالي.

وفي تصريحات لمراسلة سانا في طرطوس يؤكد الجريح علي إبراهيم عبود أن مشاركته بالانتخابات واجب لكنه يتمنى من الأعضاء المرشحين للانتخابات القادمة أن يتحلوا بروح المسؤولية وإقرار القوانين التي تسهم في تحسين الوضع المعيشي بشكل عام ولجرحى الجيش العربي السوري بشكل خاص.

أما رنا إسماعيل زوجة الشهيد المهندس محمد عبد الكريم عاقل فتؤكد أن على أعضاء مجلس الشعب القادمين إيصال هموم المواطنين ومطالبهم إلى تحت القبة مشيرة إلى أنها كزوجة شهيد تطالبهم بالمزيد من الاهتمام بذوي الشهداء والجرحى وسن التشريعات والقوانين التي تسهم في تأمين حياتهم.

متابعة هموم وقضايا المواطنين من قبل عضو المجلس الذي انتخبوه أهم ما طالب به سليم محمود سليمان والد الشهيد محمد سليمان حيث أكد ضرورة ألا ينسى الناجحون في الانتخابات الوعود التي قطعوها على أنفسهم أمام الشعب قبل الانتخابات.

ودعا قيس عبد الله والد الشهيد شادي عبد الله إلى انتخاب الأعضاء الذين سيعملون على تحقيق مصلحة البلد وتحقيق ما لم يتمكن الأعضاء في الدورات السابقة من تحقيقه لذوي الشهداء والجرحى.

الموظفة في الديوان العام بمجلس مدينة بانياس يسرى ياسين قالت “نطلب من ممثلينا في مجلس الشعب أن يكونوا قادرين على رد جزء من الجميل لأسر الشهداء الذين ضحوا بأبنائهم من خلال تخفيف الأعباء عنهم”.

المهندس طارق عكوش مدير مكتب الشهداء في مجلس مدينة بانياس أكد أن المشاركة في الانتخابات هي حق وواجب مؤكداً أنه من واجب الأعضاء الجدد إيلاء ذوي الشهداء المزيد من الاهتمام.

انظر ايضاً

وزير العدل: تراجع نسبة المشاركة في انتخابات مجلس الشعب يعود إلى وباء كورونا ووجود سوريين في الخارج

دمشق-سانا بين وزير العدل القاضي هشام الشعار أن عدد من يحق لهم الاقتراع وفق سجلات …