الشريط الإخباري

الرابطة الدولية للخبراء والمحللين السياسيين: تعزيز التعاون بين دول المنطقة لمواجهة (قانون قيصر)

دمشق-سانا

دعا أعضاء الرابطة الدولية للخبراء والمحللين السياسيين إلى تعزيز التعاون بين دول المنطقة لمواجهة تداعيات ما يسمى “قانون قيصر” الذي يستهدف الشعب السوري والدول الصديقة له في محاولة لزعزعة استقرار سورية وفرض شروط استسلامية عليها للتخلي عن مبادئها ومواقفها الثابتة.

وأشار الأعضاء خلال اجتماع للرابطة عقد اليوم بفندق إيبلا الشام بدمشق إلى أن الإدارة الأمريكية والقوى الغربية المعادية تعمل على تقويض الأمن والاستقرار في المنطقة من أجل تحقيق مصالحها وذلك من خلال استراتيجية الخنق الاقتصادي لدول المقاومة.

وأكد أعضاء الرابطة أن سورية تمتلك من الإمكانات ما يجعلها قادرة على مواجهة الضغوط الخارجية والإجراءات القسرية أحادية الجانب لافتين في الوقت ذاته إلى دور الإعلام في مواجهة الحرب النفسية المترافقة مع هذه الإجراءات التعسفية الجائرة.

وناقش المشاركون خلال الاجتماع تداعيات ما يسمى “قانون قيصر” على المنطقة وكيفية مواجهته سياسياً وقانونياً واقتصادياً وإعلامياً مع تأكيد تضامن ممثلي الرابطة في مختلف الدول مع سورية قيادة وجيشاً وشعباً في مواجهة كل التحديات.

يذكر أن الرابطة الدولية للخبراء والمحللين السياسيين منظمة دولية مستقلة غير حكومية مقرها الرئيس في بيروت ولها ممثليات في العديد من الدول وتهدف إلى متابعة القضايا التي تهم الأمة العربية ومواجهة سياسات الهيمنة الأمريكية في المنطقة.

هيلانه الهندي

انظر ايضاً

دافيد: إعلان الولايات المتحدة تعليق العقوبات على سورية تضليل للرأي العام

براغ-سانا أكد عضو البرلمان الأوروبي عن جمهورية التشيك الدكتور ايفان دافيد أن إعلان الولايات المتحدة