يامن عواد موهبة واعدة بكرة الطاولة

حماة-سانا

رغم سنواته العشر إلا أن اللاعب يامن عواد استطاع إثبات موهبته بلعبة كرة الطاولة بزمن قياسي أهلته لإحراز بطولة الجمهورية للواعدين خلال العام الجاري.

ويامن عواد من مواليد عام 2010 بدأ بممارسة كرة الطاولة عام 2016 في المركز التدريبي بمدينة سلمية بإشراف المدربة جميلة الشعار التي علمته فنون اللعبة ومبادئها فأحبها وأبدع فيها وشق طريقه بقوة في البطولات المحلية.

وفي تصريح لمراسل سانا أوضح عواد أنه وبعد تدريب متواصل مدة ثلاث سنوات شارك العام الماضي في بطولة الجمهورية لفئتي البراعم والواعدين وأحرز المركز الرابع في البراعم تحت عشر سنوات والمركز الثامن في بطولة الواعدين تحت 12 سنة وهذا العام شارك في بطولة البراعم تحت عشر سنوات وتمكن من إحراز لقب البطولة رغم وجود لاعبين أكبر منه سنا.

ولفت عواد إلى أنه يواصل تدريباته لكي يكون جاهزا للمشاركة في أي بطولة محلية أو خارجية مقبلة ولا سيما أنه شارك في تجارب انتقاء المنتخب قبل المشاركة في بطولة غرب آسيا بالسعودية هذا العام لكن الحظ لم يحالفه لأن كل المشاركين كانوا أكبر سنا منه.

بدورها أشارت المدربة الشعار إلى أن اللاعب عواد يواظب على التدريبات ويجهد نفسه كثيرا من أجل تحسين مستواه وتحقيق نتائج متميزة في البطولات التي يشارك فيها وتتوقع له مستقبلا واعدا ولا سيما بوجود الكثير من المواهب الواعدة في مركز سلمية التدريبي ما يخلق جوا من المنافسة بين اللاعبين تسهم إلى حد كبير في تحسين مستواهم وتطوير مهاراتهم.

سالم الحسين