الشريط الأخباري

أبناء القامشلي: المشاركة في انتخابات مجلس الشعب واجب وطني يعزز الحالة الدستورية

الحسكة-سانا

مع اقتراب موعد انتخابات مجلس الشعب المقررة في التاسع عشر من تموز الجاري يؤكد عدد من أبناء مدينة القامشلي في محافظة الحسكة أهمية المشاركة الفاعلة في هذا الاستحقاق الدستوري واختيار ممثلين قادرين على نقل همومهم إلى قبة البرلمان معتبرين أن المشاركة واجب وطني يعزز الحالة الدستورية في سورية.

سانا رصدت آراء عدد من المواطنين في مدينة القامشلي وأجمعت بمجملها على ضرورة اختيار المرشح الأكفأ القادر على تحمل المسؤولية تجاه ناخبيه ونقل صوت أبناء محافظته إلى أصحاب القرار لتحسين واقعها بما يسهم في تلبية طموحاتهم خلال المرحلة القادمة.

وقالت رئيسة مكتب الأنشطة في فرع الأمانة العامة للثوابت الوطنية رانيا السطم: “قدمت لنا سورية الكثير وتستحق منا الكثير وواجبنا أن نسهم في تعزيز صمودها عبر المشاركة الفاعلة في الاستحقاق الانتخابي لاختيار من يمثلنا ويحقق طموحاتنا”.

ودعا المحامي خالد عزو المواطنين إلى المشاركة في الانتخابات لاختيار أشخاص أكفاء يطالبون بحقوقهم ويدافعون عنها ويلبون طموحاتهم بواقع خدمي أفضل.

وأكد يوسف المزيد ضرورة المشاركة الفاعلة في الانتخابات لتبقى سورية قوية رغم كل المحاولات الرامية لإضعافها واختيار أشخاص قادرين على نقل صوت أبناء المحافظة إلى أصحاب القرار لتحسين واقعها في مختلف القطاعات.

ميسر الصالح قال: “لا بد من المشاركة الحقيقية في انتخابات مجلس الشعب واختيار من نثق بهم ليسهموا في بناء سورية وتعزيز صمودها”.

مديرة المركز الثقافي فائزة القادري قالت “إن مشاركة المواطنين في انتخابات مجلس الشعب تعزز صمودنا أمام التحديات التي تواجهنا” داعية إلى اختيار ممثلين على قدر المسؤولية للحفاظ على مصلحة الشعب.

نوف الضمن

انظر ايضاً

وزير العدل: تراجع نسبة المشاركة في انتخابات مجلس الشعب يعود إلى وباء كورونا ووجود سوريين في الخارج

دمشق-سانا بين وزير العدل القاضي هشام الشعار أن عدد من يحق لهم الاقتراع وفق سجلات …