السورية للتجارة تواصل طرح مختلف السلع بأسعار منافسة ونوعية جيدة-فيديو

دمشق-سانا

تواصل صالات السورية للتجارة من خلال ما تطرحه من سلع ومواد بأسعار مناسبة ونوعية ومواصفات جيدة تدخلها الإيجابي بالسوق لتكون الملاذ الآمن للمواطنين في مواجهة ارتفاع أسعار المواد والسلع في الأسواق جراء الإجراءات الاقتصادية القسرية أحادية الجانب المفروضة على سورية.

كاميرا سانا جالت في صالات السورية للتجارة بدمشق ورصدت آراء عدد من المواطنين حيث أكد غدير خرمه أنه يتردد بشكل دائم على صالة المزة القديمة لشراء مستلزمات المنزل من مواد غذائية ومنظفات لافتاً إلى الفروق الواضحة في أسعار جميع المواد وخاصة الخضار والمنظفات فمثلاً سائل الجلي سعره 1100 ليرة بينما خارج الصالة سعره من 1300 إلى 1400 ليرة.

بهجت داود وحمدي عريضة أشارا إلى أن الأسعار في صالات السورية للتجارة أقل من الأسواق بكثير وخاصة أنه يتم طرح تشكيلة واسعة من المواد بأسعار مقبولة في الصالات بشكل يومي في ظل الارتفاع الكبير بالأسعار في الأسواق وأن ذلك يشكل فرقاً كبيراً مع من لديه أولاد من حيث التوفير والنوعية.

ووفق مها عباس وغسان أحمد فإن هناك إقبالاً تشهده الصالات بسبب النوعية الجيدة للمواد والفروق الواضحة في الأسعار مقارنة بالأسواق حيث أن هناك فروقاً كبيرة من 200 إلى 300 ليرة على سبيل المثال في أسعار مساحيق الغسيل والشامبو منوهين بالأسعار الثابتة للمواد والسلع في الصالات والتي لا تتغير مثل باقي المحلات التجارية والأسواق.

مديرة صالة السورية للتجارة في المزة القديمة ميس معلا أكدت في تصريح لمراسل سانا أن الصالات تشهد إقبالاً ملحوظاً في ظل وجود تشكيلة واسعة من جميع المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية واللحوم والخضراوات والمنظفات التي تلبي احتياجات المواطنين مشيرة إلى أن المواد متوافرة بأسعار ثابتة ولم تشهد تقلبات ومنافسة للأسواق بنسبة تقل بنحو 30 إلى 35 بالمئة.

وعن خطة توفير المواد بشكل مستمر في الصالة أوضحت معلاً أنه لا يباع للمواطنين من أي نوع من المواد والسلع إلا قطعة أو اثنتان لمنع الاتجار بها خارج الصالة إضافة إلى أنه يتم رفد الصالات بشكل يومي بكل المواد والسلع وخاصة التي يزيد الطلب عليها من المواطنين مشيرة إلى أن الصالات تفتح أبوابها على مدار أيام الأسبوع من التاسعة صباحاً وحتى الثامنة أو العاشرة مساء في بعض الصالات.

علي عجيب


انظر ايضاً

مصرف التوفير: بدء تقديم خدمة الشراء عبر الـ (بي أو إس) لدى صالات السورية للتجارة

دمشق-سانا أعلن مصرف التوفير اليوم عن بدء العمل بخدمة الشراء من خلال نقاط البيع أجهزة …