الشريط الإخباري

السورية للتجارة بطرطوس.. تشكيلة سلعية بأسعار مناسبة وخطة لافتتاح 10 صالات

طرطوس-سانا

إقبال كبير تشهده صالات السورية للتجارة في محافظة طرطوس بسبب التشكيلة السلعية الواسعة التي توفرها للمواطنين بأسعار مخفضة عن السوق وسط مطالبات بتوفير المزيد من المواد والسلع في الصالات ومنافذ البيع.

وخلال جولة لمراسلة سانا على صالة المشبكة في مدينة طرطوس بينت افتكار أنها تشتري حاجياتها من الصالة لأن أسعار المواد فيها أرخص من الأسواق المحلية وخاصة المنظفات والمربى وجميعها بنوعية جيدة.

وقال غسان هندي إنه يتردد بشكل دائم على صالات السورية للتجارة لشراء الرز والسكر والزعتر بأسعار أقل من السوق نسبياً داعياً إلى تزويد صالات المؤسسة بمادة الزيت لارتفاع سعره في الأسواق.

بثينة سبلي أكدت أن صالات المؤسسة هي مقصدها الدائم للحصول على المواد الأساسية مثل الرز والسكر والمنظفات نتيجة انخفاض أسعارها مقارنة بالسوق.

تزويد صالة المؤسسة بالمواد يتم بمعدل 3 إلى 4 مرات يوميا والدوام فيها من الساعة الثامنة صباحا حتى السابعة مساء وفق مدير الصالة حيدر صالح الذي لفت إلى أن المواد متوافرة بنسبة 90 بالمئة لكن الزيت فقط غير متوافر والأسعار أقل من الأسواق بنسبة تتجاوز الـ 25 بالمئة.

الإقبال الكبير على صالات المؤسسة فرض على الإدارة البيع بكميات محدودة من كل صنف لتأمين الحاجة لأكبر عدد من المواطنين بشكل يومي وذلك وفق مدير فرع مؤسسة السورية للتجارة بطرطوس يوسف حسن الذي أشار إلى وجود خطة لدى المؤسسة للتوسع الأفقي تتضمن افتتاح 10 صالات ومراكز جديدة في مختلف المناطق.

كما لفت إلى أنه بهدف توسيع خدماتها تستعد المؤسسة قريباً لافتتاح صالة خضار في حي الرمل بمدينة طرطوس إضافة إلى المشاركة في الأسواق الشعبية في مدينة طرطوس وباقي المناطق.

غرام محمد

انظر ايضاً

السورية للتجارة بطرطوس: تجهيز ألف سلة غذائية بأسعار منافسة

طرطوس-سانا أعلن فرع المؤسسة السورية للتجارة في طرطوس عن طرح سلتين غذائيتين الأولى بـ 100 …