وقفة وطنية بدرعا تنديداً بـ (قانون قيصر): حلقة جديدة من العدوان على سورية وسينكسر بإرادة السوريين- فيديو

درعا-سانا

أكد المشاركون في الوقفة الوطنية التي أقيمت في ساحة السادس عشر من تشرين بمحافظة درعا اليوم تمسكهم بالثوابت الوطنية والوقوف صفاً واحداً في مواجهة الحرب الاقتصادية الظالمة التي تشنها قوى العدوان على الشعب السوري.

وندد المشاركون بما يسمى قانون قيصر الذي يعد حلقة جديدة في سلسلة العدوان على سورية للنيل من إرادتها وصمودها الذي يأتي في سياق الإجراءات القسرية الجائرة أحادية الجانب المفروضة على الشعب السوري، مؤكدين وقوفهم خلف الجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب.

وفي لقاءات مع مراسل سانا أكد محمد إسماعيل العمارين من نوى قدرة الشعب السوري على تجاوز هذه الأزمة بالوقوف صفاً واحداً مع الحكومة والجيش.

نائب رئيس اتحاد الفلاحين محمد هاشم الجندي قال: فلاحو درعا وعمالها وكل شرائح المجتمع يقفون صفاً واحداً في مواجهة الحصار الاقتصادي الجائر وما يسمى قانون قيصر.

أحمد الحريري من داعل أكد أن الشعب السوري قادر على تحمل الصعاب وتجاوز العقوبات بالعمل والإنتاج، لافتاً إلى أن أمريكا وعملاءها يحاولون فرض إرادتهم بقوة الاقتصاد بعد عجز أدواتهم الإرهابية على الأرض السورية واندحارهم أمام بواسل جيشنا.

المحامي يوسف المنجر قال: كما هزمنا أمريكا وعملاءها بالحرب العسكرية والسياسية سنهزمهم بالاقتصاد وسنبقى صامدين في وجه كل الإجراءات القسرية أحادية الجانب المفروضة على الشعب السوري.

الشيخ فيصل برماوي إمام مسجد علي بن أبي طالب في مدينة درعا أشار إلى أن الفعاليات الدينية تقف مع الوطن ضد الحصار الجائر على الشعب السوري ونقول لترامب: إن الحصار لا بد أن ينكسر بإرادة السوريين.

ابراهيم الكفري رئيس اتحاد الحرفيين بدرعا قال: إن وقفة اليوم رسالة موجهة لأمريكا وحلفائها بأن الشعب السوري لن يستكين وسيواصل صموده حتى تحقيق النصر.

قاسم المقداد

انظر ايضاً

لافروف: أطراف عدة منهم أوروبيون يخشون ما يسمى (قانون قيصر) حال تعاونهم مع سورية

موسكو-سانا كشف وزير الخارجية الروسي سيرغى لافروف أن العديد من الأطراف ومنهم أوروبيون يخشون من …