الشريط الإخباري

حزب أردني: (قانون قيصر) جريمة حرب وخدمة من واشنطن للكيان الصهيوني

عمان-سانا

أدان حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني الإجراءات القسرية الأمريكية ضد سورية وآخرها ما يسمى “قانون قيصر” مؤكداً وقوفه إلى جانب الدولة السورية في مواجهة سياسة الولايات المتحدة العدوانية.

وأشار المكتب السياسي للحزب في بيان له اليوم إلى أن ما يسمى “قانون قيصر” يؤكد حجم التدخل الأمريكي المباشر والجريمة التي تعمل الإدارة الأمريكية على ارتكابها بحق سورية ومقدراتها وبحق الشعب السوري بعد دعمها التنظيمات الإرهابية ودعم العدوان التركي على الأراضي السورية وسرقتها النفط السوري في محاولة لكسر وإسقاط الدولة الوطنية وضرب وحدة سورية أرضاً وشعباً.

وأوضح البيان أن تطبيق هذا القانون يشكل جريمة حرب وعدوانا مباشرا على سورية وأكبر خدمة تقدمها الإدارة الأمريكية للكيان الصهيوني في إطار المخطط الذي تحاول الإدارة الأمريكية فرضه على الواقع العربي تحت مسمى “صفقة القرن” لإعادة تشكيل المنطقة سياسياً بما يخدم توجهاتها ومصالحها وتصفية الحقوق الوطنية الثابتة للشعب العربي الفلسطيني والحقوق العربية.

وشدد البيان على أن سورية ومعها حلفاؤها وكل أحرار الأمة العربية قادرة على مواجهة هذا التحدي وإفشال المخطط الأمريكي واستكمال دورها في القضاء على البؤر الإرهابية المدعومة من الإدارة الأمريكية ومن النظام التركي.

انظر ايضاً

حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني يجدد وقوفه إلى جانب سورية

عمان-سانا جدد حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني وقوفه الى جانب سورية في مواجهة قوى الإرهاب …