الشريط الإخباري

سوق شعبي ببلدة جب الجراح في ريف حمص لبيع المنتجات الزراعية من المنتج للمستهلك

حمص-سانا

يشهد السوق الشعبي في بلدة جب الجراح شرقي حمص والذي أقيم بمبادرة أهلية بدعم من الجهات المعنية في المنطقة إقبالا ملحوظا لجودة البضائع المعروضة والأسعار المقبولة قياسا إلى سعر المحال التجارية.

رمضان العيسى رئيس بلدية جب الجراح أكد أنه من خلال التعاون بين الأهالي والجهات المعنية في البلدة ومنطقة المخرم تم افتتاح السوق الشعبي في جب الجراح الذي يوفر الخضار للأهالي في البلدة والقرى التابعة لها بأسعار مقبولة والتي كانت تعاني من ارتفاع أسعارها بسبب التكلفة العالية لنقل الخضار من حمص أو منطقة المخرم وكثرة حلقات الوساطة.

طاهر مدلج أحد المشرفين على السوق بين أن السوق تم افتتاحه يومين في الأسبوع ويشهد إقبالا ملحوظا من أهالي البلدة والقرى المجاورة ويتم تسوق الخضار من السوق الشعبي في بلدة أم العمد أو من منطقة المخرم وبيعها بسعر التكلفة للمواطنين.

المواطن عمار محرز أكد على أهمية المبادرات الأهلية وتعاون كل الفئات والمؤسسات لتأمين مختلف السلع والمواد بأسعار مقبولة بعيدا عن جشع التجار مبيناً أن الأسعار في السوق مقبولة والخضار طازجة وجودتها ممتازة.

وقالت ميادة الجهني إنها اشترت من السوق الشعبي اليوم كل ما تحتاجه لأيام وبأسعار واقعية مقارنة بالأسعار التي تعرض في المحال التجارية.

وافتتح بداية الشهر الجاري بمبادرة من الفعاليات الأهلية في قرية أم العمد بريف المحافظة سوق شعبي لبيع مختلف السلع والبضائع بشكل مباشر من المنتج إلى المستهلك.

انظر ايضاً

من المنتج إلى المستهلك.. افتتاح سوق شعبي دائم في خان أرنبة بالقنيطرة

القنيطرة-سانا تحت شعار “من المنتج إلى المستهلك” أحدث مجلس بلدة خان أرنبة بالتعاون مع محافظة …