الشريط الأخباري

بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تستأنف مبارياتها في تشرين الأول القادم

كوالالمبور-سانا

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم استكمال دور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي ابتداء من شهر تشرين الأول القادم وذلك بعد الاجتماع الذي عقده مع ممثلي الدول المشاركة في المسابقة عبر الانترنت حيث يمثل سورية فيها ناديا الجيش والوثبة.

ووفقا لما استقر عليه الاجتماع الذي انعقد عبر الانترنت تم الاتفاق على إقامة المتبقي من مباريات دور المجموعات بنظام التجمع خلال الفترة الممتدة بين السابع والعشرين من تشرين الأول وحتى الرابع من تشرين الثاني المقبلين.

ويشارك ممثلا الكرة السورية الجيش والوثبة في البطولة ضمن المجموعة الأولى والثانية على التوالي حيث يلعب الأول مع العهد اللبناني والمنامة البحريني وهلال القدس الفلسطيني فيما يتواجد الثاني مع الفيصلي الأردني والأنصار اللبناني والكويت الكويتي.

ويحمل الجيش في رصيده أربع نقاط حتى الآن متساويا بالرصيد ذاته مع المنامة البحريني ويأتي العهد ثالثا بثلاث نقاط فيما يحتل هلال القدس المركز الرابع والأخير دون نقاط بينما يأتي الوثبة ثالثا بنقطتين خلف الأنصار اللبناني الثاني بثلاث نقاط والكويت الكويتي بـ 4 نقاط ويأتي الفيصلي الأردني رابعا بنقطة واحدة.

يشار إلى أن فريقي الجيش والوثبة يمثلان سورية في مسابقة الاتحاد الآسيوي لحصول الأول على لقب الدوري الممتاز والثاني على لقب كأس الجمهورية للموسم الماضي.

انظر ايضاً

الوثبة يتعادل مع الكويت الكويتي سلباً ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

أبو ظبي-سانا تعادل فريق الوثبة مع الكويت الكويتي سلباً في المباراة التي جمعتهما اليوم في …