الشريط الإخباري

الشابة نوار الحسيني.. صور فوتوغرافية وتصاميم اكسسوارات ومجوهرات ضمن مشروع صغير

حمص-سانا

باقة منوعة من الفنون تتقنها الشابة نوار الحسيني بعدما أثرتها بدراسة أكاديمية معمقة لتبدأ باستثمارها على نحو مبدع في قيادة مشروع منتج تمكنت من خلاله من تحقيق نجاحات متتالية رغم صغر سنها لتحصد إقبالاً مميزاً على منتجاتها من الصور الفوتوغرافية والاكسسوارات وتصاميم المجوهرات المتنوعة.

الشابة التي تبلغ من العمر 22 سنة أشارت في لقاء مع سانا الشبابية إلى أنها درست الفنون التشكيلية أكاديمياً في معهد صبحي شعيب للفنون التشكيلية بحمص بالإضافة إلى مشاركاتها في معارض وفعاليات فنية وثقت موهبتها وحضورها المتميز.

وقالت: لم أكتف بالدراسة بل طورت معارفي من خلال الاطلاع المستمر على تجارب غنية في مجال الفن التشكيلي حيث تعلمت استخدام مختلف أنواع الألوان والرسم على جميع الخامات حتى أنها حسب قولها اشتغلت برسم جداريات عدة كما درست الغرافيك ديزاين والتصوير الفوتوغرافي وتصميم الاكسسوارات والمجوهرات كما شاركت بعدة معارض للرسم والتصوير داخل سورية وخارجها.

وتعمل نوار حالياً بدأب ضمن مشروعها الخاص حيث أوضحت أنها تنتج العديد من التصاميم والأعمال الفنية وتسوقها للمحال التجارية أو عن طريق الانترنت بالإضافة إلى إقامة جلسات تصوير وتخطيط ورسم كما بدأت مؤخراً بالرسم على العباءات النسائية بالخيطان والمسامير.

يذكر أن الحسيني كانت حاضرة في عدد كبير من الفعاليات الفنية في حمص خلال العام الأخير ما أتاح لها فرصة الترويج لأعمالها على نحو واسع ومنها معرض في مديرية السياحة وآخر في صالة زنوبيا وفي كنيسة البشارة وفي مناطق العتيق والقيصرية وبازار نساء مبدعات.

صبا خيربك

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

فرقة وتر للفنون المسرحية… مواهب شابة تنبض بالحياة في مدينة بانياس

طرطوس-سانا انطلقت فرقة (وتر) للفنون المسرحية في بانياس بطرطوس بهدف إغناء النشاط الثقافي المسرحي بالمدينة، …