الأندية الرياضية في الحسكة تواصل عقد مؤتمراتها الانتخابية

الحسكة-سانا

تواصل الأندية الرياضية في محافظة الحسكة عقد مؤتمراتها الانتخابية والتي تستمر حتى الثاني والعشرين من الشهر الجاري.

وتركزت المقترحات والمطالب المقدمة من أندية شبيبة الحسكة وعمال الحسكة التي عقدت مؤتمراتها الانتخابية اليوم حول افتتاح مراكز تدريبية وتوفير مصادر تمويل من المنظمات الشعبية والنقابات المهنية وغيرها من الجهات الرسمية وتأمين حجوزات النقل جوا للاعبين المشاركين في البطولات المحلية خارج المحافظة.

ودعا المشاركون إلى الاهتمام بالمواهب الصغيرة ورعايتها وتوفير التجهيزات والمستلزمات الضرورية لجميع اللاعبين والفرق الرياضية وتفعيل خطة العمل المقررة للعام القادم وزيادة الوعي لدى مختلف شرائح المجتمع حول أهمية ممارسة الرياضة للحفاظ على الصحة العامة وسلامة الجسم.

وأشار رئيس نادي شبيبة الحسكة خالد العلي إلى ضرورة زيادة الدعم المالي المقدم للأندية الرياضية لتتمكن من ممارسة دورها في تفعيل النشاط الرياضي وتعزيز دور جيل الشباب في المرحلة القادمة وإتاحة الفرصة أمام الشباب الموهوب والمبدع لإبراز قدراته ومواهبه في مختلف المجالات الرياضية والفنية وزيادة حجم مشاركة الأندية الرياضية واللاعبين في المنافسات والبطولات لمختلف الألعاب الرياضية على مستوى القطر إلى جانب طرح الهموم والصعوبات الإدارية والمالية التي تواجه الأندية.

ومن المقرر أن تختتم خلال الأسبوع القادم المؤتمرات الانتخابية للأندية الرياضية في المحافظة بعقد موءتمرات أندية الخابور والجزيرة والجهاد.