الشريط الإخباري
عــاجــل المقاومة الفلسطينية تستهدف دبابة للعدو الصهيوني بعبوة “شواظ” غرب حي تل الهوا جنوب مدينة غزة

بردى للصناعات المعدنية تطلق مجموعة منتجات بأسعار منافسة وبأقل من مثيلاتها بـ 25 إلى 30 بالمئة

دمشق-سانا

أطلقت الشركة العامة للصناعات المعدنية “بردى” مجموعة من المنتجات الجديدة من البرادات والغسالات والأفران والمراوح بأسعار منافسة وأقل من مثيلاتها في السوق المحلية بنحو25 بالمئة.

وبين مدير عام الشركة المهندس محي الدين عيون في تصريح لـ سانا أن الأسعار المعلنة من الشركة للمستهلك هي براد 16 قدماً بابين “جامبو” بـ 360 ألف ليرة وبراد 24 قدماً بابين “جامبو” بـ 420 ألف ليرة وغسالة آلية 6 كغ ديجيتال بـ 350 ألف ليرة وغسالة 7 كغ ديجيتال بـ 375 ألف ليرة والفرن 5 رؤوس ديلوكس بـ 260 ألف ليرة ومروحة عمودية ديجيتال بـ 29500 ليرة مؤكداً أن هذه الأسعار هي أقل من أسعار مماثلات هذه المنتجات في السوق المحلية بما بين 25 و30 بالمئة وذلك بعد قيام لجان من الشركة بسبر السوق المحلية ومقارنة أسعار المنتجات المثيلة في السوق المحلية.

وذكر المهندس عيون أن الشركة مستمرة بالتدخل الإيجابي في سوق الأدوات المنزلية بعد عطلة العيد ولن يتم رفع أسعار منتجاتها إطلاقا مع الإشارة إلى أنها رفعت مؤخراً بمنتجاتها شعار “بيتك بيتنا”.

ويأتي هذا التدخل حسب مدير عام الشركة كجزء من الدور الرائد للشركة ومؤسسات وشركات وزارة الصناعة في التدخل الإيجابي في السوق المحلية عبر مؤسساتها وشركاتها التابعة وهي صناعة وطنية بامتياز مستمرة بالتفوق منذ العام 1963.

وأكد المهندس عيون أن عمال الشركة وإدارييها وفنييها استمروا بالعمل رغم ظروف الحظر في جائحة كورونا والمخاطر المرافقة على صحتهم حيث قامت إدارة الشركة بتطبيق كل وسائل الحماية والسلامة المهنية والصحية وبأعلى المستويات من التعقيم والإجراءات الاحترازية واستمرت بالعملية الإنتاجية متحدية كل الصعوبات.

وكانت وزارة الصناعة أكدت أنه رغم الصعوبات في إيجاد المواد الأولية إلا أن إنتاجها من جميع المواد بقي في متناول حاجة المواطن وبالأسعار نفسها دون إجراء أي تعديل بهدف التدخل الإيجابي في السوق.

أحمد سليمان

انظر ايضاً

قيمة منتجات شركة بردى تتجاوز 8.3 مليارات ليرة وأسعارها أقل من السوق بـ 25 بالمئة

دمشق- سانا استطاعت الشركة العامة للصناعات المعدنية (بردى) ورغم الصعوبات العديدة التي اعترضت العمل وخاصة …