كلية الاقتصاد بجامعة تشرين تكرم طلبتها الأوائل للعام الدراسي 2012-2013

اللاذقية-سانا

كرمت كلية الاقتصاد بجامعة تشرين برعاية شركة سيرتيل 63 طالبا من اوائل الكلية للعام الدراسي 2012-2013 وذلك خلال حفل التخرج السنوي في النادي السينمائي بالجامعة.

2ورأى عميد الكلية الدكتور يوسف محمود في كلمة له ان استمرار المنظومة التعليمية في عطائها خلال الحرب الكونية التي تشن على سورية أكبر دليل على قدرة وثبات الشعب السوري ووعيه لمواجهة التحديات داعيا الطلاب المتفوقين الى متابعة العمل المثمر والجاد والتمسك بهويتهم الوطنية والافتخار بانتمائهم وولائهم لوطنهم والمحافظة على امنه واستقراره.

وبين الطالب الخريج علي منير البهلول في كلمة المتفوقين ان التفوق حصيلة جهد ومثابرة وعزيمة لا تلين وإرادة لا تنكسر وهو سلاح فعال في مواجهة أقسى الظروف واصعب التحديات مؤكدا ان المتفوقين عملوا باجتهاد على تحويل الألم الى أمل وسعوا بتفوقهم الى تجاوز العقبات وقهر المحن لرفع راية العلم والسمو بوطنهم عاليا مضيفا.. ان خير رديف لدماء الشهداء هو مداد العلماء.

بدوره أوضح رئيس فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في الجامعة يوسف شاهين ان التكريم يؤكد دعم الطلبة في المثابرة والاجتهاد وربطهم بالمنظمة.

شارك بالفعالية ممثل رئيس الجامعة الدكتور رفيق الجبلاوي وممثل أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بالجامعة الدكتور طرفة شريقي وممثلا شركة سيرتيل  ياسر بدور وصلاح عبدالله.