الشريط الإخباري

مد قمصان اسفلتية وترميم عدد من الشوارع في مدينة حماة

حماة-سانا

تواصل محافظة حماة تحسين البنية التحتية بالمدينة من خلال أعمال قشط ومد قميص اسفلتي في عدد من الشوارع الرئيسية والفرعية بقيمة إجمالية تبلغ مئة مليون ليرة.

وأوضح رئيس مجلس المدينة المهندس عدنان الطيار بتصريح لمراسلة سانا أنه وفقاً للعقد الموقع بين مجلس مدينة حماة وفرع الشركة العامة للطرق والجسور في حماة تم تنفيذ أعمال قشط ومد قميص اسفلتي في شوارع حي كازو “المدخل الرئيسي” وشمالي المحلجة بحي المساكن وشارع جانب فرن الشريعة وشارع أحمد عرابي في حي الصابونية وشارع المحكمة في حي العليليات كما سيتم استكمال أعمال قشط ومد قميص اسفلتي في عدد من الشوارع الأخرى وذلك بموجب عقد ثان سيتم توقيعه مع الشركة العامة للطرق والجسور بقيمة تقارب 100 مليون ليرة.

وذكر أن مديرية الخدمات والصيانة في مجلس المدينة بدأت بعمليات الترميم بالمجبول الزفتي لعدد من الشوارع فضلاً عن استكمال مد الطبقة الثانية للمجبول الزفتي لجسر عقدة الشريعة “المرحلة الثانية” بطول 350 متراً ولحارتين بعرض 9 أمتار لكل حارة.

انظر ايضاً

مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة السفير قصي الضحاك خلال جلسة لمجلس الأمن: مجرمو الحرب في كيان الاحتلال الإسرائيلي قرروا المضي في اعتداءاتهم الدموية لإشعال المنطقة والزج بها في أتون حرب واسعة مستفيدين من الدعم الأمريكي غير المحدود