الشريط الأخباري

تسيير وسائل نقل من دمشق ودرعا لتأمين العسكريين المسافرين والمسرحين إلى المحافظات

دمشق-سانا

سيرت محافظة دمشق اليوم 164 وسيلة نقل لتأمين العسكريين المسافرين والعسكريين المسرحين من الخدمة إلى محافظات حمص وحماة وطرطوس واللاذقية وحلب ودير الزور وذلك بناء على قرار مجلس الوزراء القاضي بتأمين وسائط نقل بين المحافظات للعسكريين وفق الحاجة.

عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل والمواصلات في محافظة دمشق مازن الدباس أكد في تصريح لمندوب سانا أن المحافظة قامت بتأمين نقل جميع العسكريين المسرحين من الخدمة الاحتياطية والعسكريين المسافرين إلى المحافظات المذكورة من كراجات العباسيين والبولمان والسومرية مبيناً أنه تم اليوم تسيير 164 وسيلة نقل موزعة بين 30 بولماناً و9 باصات نقل داخلي و71 سرفيساً (فان) و39 ميكروباصاً (شبه بولمان) و15 سرفيساً.

وأشار الدباس إلى استمرار المحافظة في تسيير الرحلات لتأمين جميع العسكريين المسافرين والمسرحين مؤكداً أن جميع وسائل النقل يتم تعقيمها قبل دخولها إلى الكراجات واتخاذ الإجراءات الصحية حفاظاً على السلامة العامة.

وسيرت المحافظة بالأمس 231 وسيلة نقل منها 119 سرفيساً (فان) و30 بولماناً و9 باصات نقل داخلي و45 ميكروباصاً شبه بولمان و28 سرفيساً إلى المحافظات المذكورة.

وفي السياق نفسه سيرت محافظة درعا 5 رحلات صباح اليوم لنقل العسكريين من محافظة درعا إلى محافظات دمشق وريفها وحمص وحماة واللاذقية وحلب.

وبيّن محمد فوزي المسالمة عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل أن الرحلات انطلقت من مركز الانطلاق الموحد في الكراج الشرقي لمدينة درعا بعد أن تم تعقيم البولمانات قبل مغادرتها.

فراس صافي

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

السماح للمطاعم بالعمل لتقديم الطلبات الخارجية دون تحديد وقت للإغلاق

دمشق-سانا أوضح أمين سر اتحاد غرف السياحة السورية المهندس طلال خضير أنه بناء على القرار …