افتتاح صالتين جديدتين للسورية للتجارة بريف دير الزور

دير الزور-سانا

افتتح فرع المؤسسة السورية للتجارة في دير الزور اليوم صالتين جديدتين الأولى في بلدة مظلوم بريف المحافظة الشرقي والثانية في ناحية التبني بالريف الغربي وذلك بهدف تخفيف الازدحام الحاصل على الصالات والتوسع بتقديم الخدمات وتوفير السلع والمواد الأساسية للأهالي العائدين إلى مناطقهم بأسعار منافسة.

وقال مدير فرع المؤسسة أغيد جويشي في تصريح لمراسل سانا أن افتتاح الصالتين يأتي بهدف توفير المواد الغذائية والاستهلاكية والخبز للأهالي العائدين إلى مدنهم وقراهم وضمن إطار خطة المؤسسة في التوسع الأفقي والتدخل الإيجابي للحد من ارتفاع الأسعار وتخفيف الازدحام على الصالات.

وبين جويشي أن عدد الصالات المفتتحة في المحافظة ارتفع إلى 30 صالة ومنفذ بيع تنتشر على كامل مساحة المحافظة ويجري العمل على تأهيل عدد من الصالات الأخرى تمهيداً لافتتاحها لافتاً إلى أن فرع المؤسسة يقوم بتسيير سيارات بيع جوالة لتأمين احتياجات الأهالي.

من جهته أشار عدنان الرزج رئيس منافذ البيع في فرع السورية للتجارة إلى أن الصالتين الجديدتين تم تزويدهما بأجهزة البطاقة الالكترونية للحصول على المواد التموينية المخصصة وتوفر فيهما مختلف السلع من مواد غذائية ومعلبات ومنظفات وقرطاسية وتجهيزات ولوازم مدرسية إضافة إلى توفير مادة الخبز وسيتم العمل على توسيع الباقة السلعية فيهما بصورة دائمة وحسب حاجة الأهالي.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

السورية للتجارة في دير الزور: ثبات بالأسعار ووفرة بالمواد

دير الزور-سانا تشهد صالات السورية للتجارة في دير الزور إقبالا واسعا من الأهالي نظرا لثبات …