فريق تطوعي من اتحاد عمال دمشق يعقم مبنى وكالة سانا

دمشق-سانا

في إطار المبادرة التي أطلقها الاتحاد العام لنقابات العمال لتعقيم مواقع العمل في القطاعين العام والخاص ضمن الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا، قام فريق تطوعي من اتحاد عمال دمشق اليوم بتعقيم مبنى الوكالة العربية السورية للأنباء (سانا) وقاعات العمل والتحرير المختلفة.

وقال ظافر السعد رئيس مكتب نقابة عمال الطباعة والثقافة والإعلام في اتحاد عمال دمشق إن “ما يقوم به عمال سورية هو واجب وطني مكمل للجهود التي بذلوها عبر عقود طويلة من البناء والعمل” يسهم في الحفاظ على الصحة العامة، مشدداً على ضرورة اتخاذ كل الإجراءات الوقائية للتصدي لفيروس كورونا.

من جهتها اكتبار العلي، عضو مكتب نقابة الدولة والبلديات في الاتحاد، أشارت إلى أن الفرق التطوعية في اتحاد عمال دمشق قامت بتعقيم الكثير من المؤسسات الإنتاجية وهي مستمرة في عملها حتى إنجازه بشكل كامل.

وكان المكتب التنفيذي للاتحاد العام لنقابات العمال أطلق مؤخراً مبادرة لتعقيم مواقع العمل في القطاعين العام والخاص وكافة المنشآت العمالية في المحافظات بالتنسيق مع الإدارات وأصحاب العمل، وشكل لهذا الغرض فرق طوارئ للتعقيم في اتحادات عمال المحافظات مجهزة بكل المعدات والأدوات اللازمة.

انظر ايضاً

أعضاء اتحاد عمال دمشق يطالبون بتحسين الوضع المعيشي

دمشق-سانا طالب أعضاء مؤتمر اتحاد عمال دمشق بتخفيض الرسوم الجمركية على المواد اللازمة للصناعة والسماح …