مركز خدمة المواطن في تلبيسة بريف حمص.. تبسيط الإجراءات أمام المواطنين وتخفيف الأعباء عنهم

حمص-سانا

شكل افتتاح مركز خدمة المواطن في مدينة تلبيسة بريف حمص الشمالي خطوة مهمة في تبسيط الإجراءات وتخفيف الأعباء عن المواطنين والمساهمة بتقديم الخدمات لأكثر من مئة ألف مواطن في عدد من البلدات والقرى.

المهندس رامي رحال مدير المركز ذكر في تصريح لسانا أن المركز يقدم خدمات متعددة “بيان عائلي وبيان وفاة وولادة وخدمات البلدية وغير المحكوم” مشيرا إلى أن المركز الذي بدأ العمل به في أيلول الماضي وفر الكثير من العناء والجهد على المواطنين الذين كانوا يتكبدون عناء السفر إلى مدينة حمص.

أحمد رحال رئيس مجلس مدينة تلبيسة بين بدوره أن إحداث المركز هو تأكيد على دور المجالس المحلية في خدمة المواطن مبينا أن الهدف من افتتاحه هو تلبية احتياجات المواطنين حيث تم التأسيس لهذا المركز بالتعاون مع المجتمع المحلي.

وبين رحال أن المركز يقدم كل الخدمات الخاصة بعمل مجلس المدينة حيث يستلم طلبات الرخص بكل أشكالها بالإضافة إلى كل ما يتعلق بالخدمات العامة “مخططات تنظيمية” مبينا أن موقع المركز على طريق عام حمص حماة يسهم بتخديم عدد كبير من المناطق.

عدنان ضحيك الموظف ضمن المركز بالشؤون المدنية بين أنه يعمل في إخراج القيد والبيان العائلي وبيان الوفاة وكل ما يخدم المواطن بهذا الخصوص مشيرا إلى أهمية المركز في اختصار الوقت والجهد على المواطنين.

صبا خيربك