بعد توقف لسنوات جراء الإرهاب… معمل أحذية درعا يعود للعمل والإنتاج-فيديو

درعا-سانا

عاد معمل أحذية درعا الى العمل والإنتاج في مقر مؤقت ضمن بناء شركة المعكرونة بالمدينة بعد توقف لنحو 7 سنوات جراء تدمير الإرهابيين المعمل ونهب آلاته بالكامل.

خالد خليل المشرف على تجهيز المعمل أشار في تصريح لمراسل سانا إلى أن العمال انقطعوا عن عملهم نحو 7 سنوات جراء تدمير مقر المعمل الأساسي في درعا البلد بالكامل على يد المجموعات الإرهابية مبيناً أن الأيام القليلة الماضية شهدت رفد المعمل بعدد من الآلات والماكينات اللازمة للعمل من الشركة العامة إضافة إلى جهازين لقص الجلد.

وذكر خليل أن القسم الأول تم تجهيزه وقسم آخر في طور التجهيز مؤكداً أن العمال الذين توزعوا في السنوات السابقة على دوائر ومؤسسات الدولة لديهم رغبة كبيرة في إعادة تدوير عجلة الانتاج وبالتالي تقديم منتج بمواصفات عالية.

فؤاد الرفاعي مسؤول عن صالة العرض ذكر في تصريح مماثل ان لدى المعمل الآن صالة تعرض إنتاج معامل الأحذية في المحافظات ولكل الفئات العمرية مؤكداً أن أسعار المعمل منافسة وتقل عن الأسعار المطروحة في الأسواق.

وأضاف أن إدارة المعمل تسعى لإطلاق صالة عرض ضمن السوق التجارية بما يلبي احتياجات المواطنين وموظفي الدولة الذين يستجرون مستلزماتهم من الأحذية بموجب إيصالات سنوية من صالات ومؤسسات الدولة.

يذكر أن المعمل أنتج في عام 2011  82190  زوجاً من الأحذية بقيمة تجاوزت  100 مليون ليرة سورية.

قاسم المقداد

انظر ايضاً

معمل أحذية درعا يتجاوز صعوباته ويواصل زيادة إنتاجه

درعا-سانا رغم الصعوبات تستمر العملية الإنتاجية في معمل أحذية درعا، حيث أنتج المعمل