طلبتنا بمصر في ذكرى ثورة 8 آذار: الشعب السوري سيواصل مسيرة الصمود

القاهرة-موسكو-سانا

أكد الاتحاد الوطني لطلبة سورية فرع مصر أهمية الانتصارات التي تحققها سورية في مواجهة المخططات الاستعمارية التي تستهدف دورها المقاوم.

وقال فرع الاتحاد الوطني في بيان له بمناسبة الذكرى الـ 57 لثورة الثامن من آذار إن “سورية تمكنت خلال أكثر من نصف قرن من تخطي منعطفات ومنعرجات خطرة وتغلبت على صعوبات جمة وضعت في طريق نهضتها لم يكن بالإمكان تجاوزها لولا البناء القوي الذي أرست دعائمه ثورة الثامن من آذار ومن بعدها الحركة التصحيحية المجيدة”.

وأضاف البيان إن ذكرى ثورة آذار المجيدة تأتي وكلنا ثقة ويقين بأن شعبنا العربي السوري الذي انتصر في آذار على التخلف والقوى الرجعية وحطم المؤامرات على مر التاريخ سيواصل مسيرة الصمود والبطولة وسيتمكن من إفشال مخططات المتآمرين والانتصار على أشرس عدوان إرهابي عرفه التاريخ الحديث وأدواته وداعميه وإعادة الأمن والاستقرار إلى كل شبر من ربوع وطننا الغالي.

بدورها نوهت الجالية العربية السورية في روسيا ورابطة الدول المستقلة في بيان لها بمناسبة ذكرى ثورة الثامن من آذار بالانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري في مواجهة الإرهاب التكفيري وقوى الشر والامبريالية والصهيونية العالمية التي تدعمه والذي عاث خراباً بالمنطقة وببلدنا منذ عدة سنوات.

وأعربت الجالية في بيانها عن الثقة بالنصر النهائي على الإرهاب الدولي ورعاته وإفشال مخططاته الرامية لتدمير سورية وجعلها جسراً لتحقيق أهدافه الخائبة.

انظر ايضاً

الجالية السورية في روسيا تحيي ذكرى عيد الجلاء

موسكو-سانا أحيت السفارة السورية في موسكو ورابطة الجالية العربية السورية وفرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية …