لليوم العاشر على التوالي.. قوات الاحتلال التركي ومرتزقته يقطعون مياه الشرب عن مدينة الحسكة

الحسكة-سانا

يستمر النظام التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية بقطع مياه الشرب عن مدينة الحسكة والتجمعات السكانية التي تضم نحو 700 ألف نسمة لليوم العاشر على التوالي.

وقال مدير عام مؤسسة المياه في المحافظة المهندس محمود العكلة في تصريح لمراسل سانا أن مشكلة انقطاع المياه وتوقف الضخ من محطة آبار علوك مستمرة لليوم العاشر على التوالي بسبب منع قوات الاحتلال التركي ومرتزقته العاملين من الدخول إلى المحطة في مناطق انتشار الإرهابيين لتشغيلها رغم المحاولات العديدة التي جرت خلال الفترة الماضية.

وأشار العكلة إلى استمرار المحاولات “لإعادة العاملين إلى المحطة التي تشكل المصدر الوحيد لتأمين مياه الشرب لمدينة الحسكة والتجمعات السكانية المنتشرة على طول خط جر المياه من آبار علوك وصولا إلى الحسكة” لافتا إلى أن “المديرية بالتعاون مع المنظمات الدولية تقوم بنقل مياه الشرب من آبار تل براك ونفاشة إلى أحياء مدينة الحسكة كحل إسعافي إلا أن هذا الإجراء لا يسد الحاجة والمشكلة تتفاقم يوما بعد يوم”.

ويتعمد مرتزقة الاحتلال التركي ضرب البنى التحتية ومواصلة ممارساتهم الإجرامية بحق الأهالي حيث سبق لهؤلاء المرتزقة أن أقدموا على قطع مياه الشرب عن أهالي مدينة الحسكة والتجمعات السكانية القريبة منها حيث يعتبر مشروع ضخ مياه علوك المصدر الرئيسي لتأمين مياه الشرب لهؤلاء الأهالي.

انظر ايضاً

مرتزقة الاحتلال التركي يستهدفون بقذائف المدفعية قرية الدردارة بريف الحسكة

الحسكة-سانا جددت قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها من التنظيمات الإرهابية عدوانهم على القرى والبلدات الآمنة في …